رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتفوق على الزمالك بقائمة المنتخب.. 12 لاعبا مقابل 7

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

شهت القائمة المبدئية للمنتخب المشاركة ببطولة كاس العرب، والتي أعلنها  كارلوس كيروش المدير الفني، انضمام 12 لاعبًا من الأهلي وهم : محمد الشناوي،أيمن أشرف،ياسر إبراهيم،أكرم توفيق،محمد هاني،حمدي فتحي،عمرو السولية،محمد مجدي افشة،صلاح محسن،حسين الشحات،محمد شريف، حسام حسن.

7 لاعبين من الزمالك


كما ضمت القائمة 7 لاعبين من الزمالك وهم:محمد أبو جبل،أحمد فتوح،محمود حمدي، الونش،محمود علاء،مصطفي فتحي،طارق حامد،أحمد سيد زيزو.

وشهدت انضمام 9 لاعبين من بيراميدز وهم محمد حمدي،حسين السيد،علي جبر،أحمد فتحي،أحمد توقيق،نبيا عماد دونجا،عبدالله السعيد،ابراهيم عادل،رمضان صبحي.

وهناك 3 لاعبين من طلائع الجيش محمد بسام،مهند لاشين،أحمد سمير.

وضمت القائمة لاعب واحد من المصري “أحمد رفعت”، لاعب واحد من اتحاد جدة السعودي “أحمد حجازي ”، لاعب واحد من الاسماعيلي"باهر المحمدي" لاعب واحد فاركو “محمد صبحي”.
 

المنتخب يرسل القائمة المبدئية 

أرسل أمس الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني القائمة المبدئية للاعبين إلى الاتحاد العربي لكرة القدم والذي سيتم اختيار القائمة النهائية من بينها.

وكان الاتحاد العربي حدد أول أكتوبر الجاري موعدًا أخيرا للفرق المشاركة في كأس العرب التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر المقبل، وذلك لإرسال قوائمها المبدئية التي تضم 35 لاعبًا.

مؤتمر صحفي لكيروش الاثنين المقبل

ويعقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرًا صحفيا مصغرًا يوم الاثنين المقبل مع بدء التجمع الدولي، وذلك قبل مران الفريق، يتحدث فيه عن استعدادات الفريق للقائي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم، ومن المقرر أن يستأنف المنتخب الوطني معسكره المغلق غدًا.


قائمة المنتخب 
وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش أعلن قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا، وتضم القائمة 24 لاعبا هم:


حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.
الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.
الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.
الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

قائمة المستبعدين

وضمت قائمة المستبعدين من قائمة منتخب مصر العديد من المفاجآت، باستبعاد محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، وعلي جبر، وأحمد توفيق، ومصطفى فتحي، ومهند لاشين، وأحمد سمير، ومحمد حمدي، وكريم حافظ، وأحمد ياسر ريان، وسام مرسي.

وشهدت القائمة أيضًا مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تم استدعاء أحمد فتحي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، الذي كان رافضًا في البداية الانضمام بالاتفاق مع الجهاز الفني بسبب أزمة الشارة، كما تم استدعاء ياسر إبراهيم مدافع الأهلي.

موعد مواجهتي مصر وليبيا
ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بقطر.

وقرر الاتحاد الدولي إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في الساعة التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر الجاري بتوقيت القاهرة.

كما قرر إقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت ليبيا، وذلك يوم 11 أكتوبر الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية