رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيفية الحصول على لقاح فيروس كورونا

لقاح فيروس كورونا
لقاح فيروس كورونا
Advertisements

كشفت وزارة الصحة عن طرق الحصول علي لقاح فيروس كورونا من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص  لتلقي لقاحات فيروس كورونا. 


وتنشر فيتو خطوات التسجيل علي الموقع الإلكتروني من خلال اختيار التسجيل للحصول على اللقاح ثم اختيار الفئة إذا كان الشخص من كبار السن أو الشباب أو الفرق الطبية أو أصحاب الأمراض المزمنة أو يرغب في التطعيم بغرض السفر للخارج.

ويطلب الموقع عدة بيانات للتسجيل منها الاسم كاملا والرقم القومي والمحافظة التي يرغب تلقي اللقاح بها واذا كان يعاني من أي أمراض مزمنة ام لا واختيار فئة العمل وكذلك تسجيل رقم الهاتف لإرسال موعد تلقي اللقاح والمكان وإرهاق صورة بطاقة الرقم القومي.

 

وأكدت وزارة الصحة أن الدولة المصرية لا تدخر جهدا في توفير لقاحات فيروس كورونا للمواطنين بالمجان، من خلال التعاون الدائم مع المنظمات والجهات الدولية؛ لتوفير اللقاحات بما يضمن الحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

 

وناشدت وزارة الصحة والسكان مجددًا جميع طلاب الجامعات والمعاهد العليا (الحكومية والأزهرية والأهلية والخاصة) بسرعة التوجه إلى مراكز  التطعيمات أو إلى أقرب مركز  من ضمن الـ 270 مركز شباب التي تم تجهيزها لتسجيل وتطعيم طلاب الجامعات لتلقي لقاح فيروس كورونا، للحصول على اللقاح قبل بدء العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار حرص الدولة على صحة وسلامة جميع الطلاب، مما يساهم في انتظام العملية التعليمية.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية