رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طنطا يبدأ مشواره اليوم بمواجهة بيلا في دوري القسم الثالث

فريق طنطا
فريق طنطا
Advertisements

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة الأولي لمجموعة كفر الشيخ والغربية بمسابقة دوري القسم الثالث وتضم أندية سيدي سالم والحامول ودسوق وبلطيم ومركز شباب سيدي غازي ونادي سخا ونادي بيلا ونادي عثماسون ونادي سبورتنج كاسل ونادي سمنود ونادي اتحاد بسيون ومركز شباب محلة حسن ونادي طنطا ونادي مالية كفر الزيات.

المجموعة التاسعة "كفر الشيخ" 

ويلتقي اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، طنطا مع بيلا، وسمنود مع سبورتنج كاسل، واتحاد بسيون مع سيدي سالم، ومحلة حسن مع مالية كفر الزيات، وسيدي غازي مع الحامول، ودسوق مع سخا، وعثماثون مع بلطيم.

 

دوري القسم الثالث

وكان اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، أخطر الأندية يتأهل 6 فرق من المجموعات الـ 12، بينما يهبط 48 فريقا من المجموعات قبل العودة لقرار صعود 12 فريقا من دوري القسم الثالث مثل الموسم الماضي.

 

موعد دوري القسم الثالث

وينطلق دوري القسم الثالث اليوم 2 أكتوبر وينتهي بحد أقصي 28 مايو 2022.

 

نظام الصعود من دوري القسم الثالث للثاني

ووفقا لنظام الصعود يتأهل 12 فريقا من دوري القسم الثالث إلي القسم الثاني وهم أوائل المجموعات الـ 12.

 

بينما تقام مباراة فاصلة بين أول المجموعة الثانية عشر “أ” وأول المجموعة الثانية عشر “ب” ويتم الاحتكام لركلات الجزاء مباشرة حال انتهاء لقاء المباراة الفاصلة بالتعادل لتحديد المتأهل للقسم الثاني.


نظام الهبوط من دوري القسم الثالث للقسم الرابع

وتهبط الأربعة فرق الأخيرة من المجموعات من الثانية حتى الحادية عشر، وتهبط الثلاثة فرق الأخيرة من المجموعة الأولى والمجموعة الثانية عشر ب “مطروح” للقسم الرابع فيما يهبط الفريقين الأخيرين من المجموعة الثانية “أ” شمال سيناء إلى دوري القسم الرابع موسم 2022 -2023.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تعيين الكابتن عادل محفوظ رئيسا للجنة مسابقات دوري القسم الثالث لكرة القدم موسم 2021 -2022.

 

وكان عادل محفوظ تقلد من قبل منصب رئاسة لجنة مسابقات القسم الثالث لكرة القدم منذ أكثر من موسم قبل توليه منصب مدير منتخب مصر للشباب.

 

ويترأس عادل محفوظ رئاسة لجنة مسابقات القسم الثالث الرئيسية والتي تشرف على اللجان الفرعية للمسابقة بالفروع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية