رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. 9 مباريات في افتتاح دوري الجمهورية للشباب مواليد 2001

دوري الجمهورية للشباب
دوري الجمهورية للشباب
Advertisements

نجوم الغد فيتو | تنطلق اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، مباريات الجولة الأولى لمسابقة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 2001 "دوري الرديف" بمشاركة 18 فريقًا عدد أندية الدوري الممتاز.

مباريات اليوم في دوري الجمهورية للشباب 

ويلتقي الأهلي مع الشرقية للدخان، ومصر المقاصة مع الزمالك، والإسماعيلي مع المقاولون العرب، والمصري مع البنك الأهلي، والاتحاد السكندري مع غزل المحلة، وسموحة مع فيوتشر، وبيراميدز مع الجونة، وسيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، وفاركو مع إنبي.

 

موعد ونهاية مسابقة مواليد 2001 

وتنطلق مسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 2001 اليوم السبت 2 من أكتوبر الجاري، وتنتهي يوم 28 مايو 2022.

 

توقفات المنتخب الأولمبي 

وحدَّد اتحاد الكرة أكثر من توقف لمسابقة 2001  في جدول مباريات دوري الجمهورية خلال نوفمبر ويناير ومارس للمنتخب الأولمبي.

 

الأهلي حامل لقب النسخة الماضية 

وكان الأهلي 2001 تُوج ببطولة دوري الجمهورية للشباب الموسم الماضي بعد التأهل للتصفية النهائية واحتلال القمة.

 

موعد القمة المصغرة بين الأهلي والزمالك 

وأسفرت قرعة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب موسم 2021 -2022، أسفرت عن مواجهة الزمالك نظيره الأهلي بالجولة الـ15 بالدور الأول بملعب القلعة البيضاء، ومواجهة الأحمر نظيره القلعة البيضاء بالأسبوع الـ32 بملعب القلعة الحمراء في المسابقات الخمسة لدوري الجمهورية.

 

ملاعب دوري الجمهورية للناشئين

واشترط اتحاد الكرة أن تكون أرضية الملاعب مجهَّزة ومستوية وصالحة لإقامة مباريات دوري الجمهورية، ووجود سور داخلي لملعب المباراة، وأن تكون هناك مسافة ما بين دكة البدلاء وأرضية الملعب علاوة على وجود حجرات جيدة لخلع الملابس للحكام وللفرق وقريبة من الملعب ووجود تخطيط جيد وواضح للملعب، وأن تكون مساحة الملعب لا تقل عن الحد الأدنى من الملعب القانوني.

 

كما قرَّر اتحاد الكرة ضرورة أن يتضمن الملعب المستضيف لمباريات دوري الجمهورية للشباب مواليد 2001، وجود مدرج لا تقل سعته عن 500 متفرج.

 

دوري الرديف

وكان اتحاد الكرة وافق بشكل رسمي على تطبيق دوري الرديف في الموسم المقبل 2021-2022 بناءً على طلب البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة.

ووضع اتحاد الكرة دوري الرديف في مسابقات الموسم الجديد على أن يكون مخصصًا للاعبين مواليد 2001.

وقرَّر مسؤولو الجبلاية السماح بمشاركة 3 لاعبين مواليد 99 في دوري الرديف، ولاعبين من السن المفتوح، على أن تنفصل الإنذارات والعقوبات لهذه المسابقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية