رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى يونس: عبد الله السعيد ابطأ وأقل فنيا من أفشة

محمد مجدي أفشة لاعب
محمد مجدي أفشة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي
Advertisements

قال الكابتن مصطفى يونس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق:"أفشة من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر، وعبد الله السعيد ليس له بصمة في منتخب مصر".

بصمة أفشة مع منتخب مصر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”:"افشة منذ أن لعب في المنتخب وله دور مؤثر وبصمة ويستطيع ايصال اللاعبين للمرمي بسرعة".

 

مقارنة بين افشة وعبد الله السعيد


وتابع:"عبد الله السعيد ابطأ من أفشة بشكل كبير، وأقل من أفشة فنيا، ولو كده نرجع فاروق جعفر وحسن شحاتة يلعبوا".

 

خطورة محمد شريف


وأكمل:"محمد شريف الكرة بتحبه ولاعب خطير داخل منطقة الجزاء ودي عملة مهمة للمهاجم خاصة في ظل عدم توفيق مصطفى محمد في تركيا".

 

اعطاء الحرية لكيروش في الإختيارات


وأضاف:"لازم نعطي كيروش الحرية في الإختيارات لأنه بيشتغل علمي وبيعرف يختار ولكن في الوقت الحالي لازم نقف مع منتخب مصر، وفريق ليبيا قوي وليس سهلا". 
 

ويعقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرًا صحفيا مصغرًا يوم الاثنين المقبل مع بدء التجمع الدولي، وذلك قبل مران الفريق، يتحدث فيه عن استعدادات الفريق للقائي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم، ومن المقرر أن يستأنف المنتخب الوطني معسكره المغلق غدًا.

وكان من المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي غدا السبت للحديث عن استعدادات مباراتي ليبيا والأسباب التي دفعت الجهاز الفني لاستبعاد بعض اللاعبين من القائمة، ليتم تأجيله إلى الاثنين المقبل.
قائمة المنتخب 
وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش أعلن قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا، وتضم القائمة 24 لاعبا هم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.
الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.
الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.
الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.
الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

قائمة المستبعدين

وضمت قائمة المستبعدين من قائمة منتخب مصر العديد من المفاجآت، باستبعاد محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، وعلي جبر، وأحمد توفيق، ومصطفى فتحي، ومهند لاشين، وأحمد سمير، ومحمد حمدي، وكريم حافظ، وأحمد ياسر ريان، وسام مرسي.
وشهدت القائمة أيضًا مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تم استدعاء أحمد فتحي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، الذي كان رافضًا في البداية الانضمام بالاتفاق مع الجهاز الفني بسبب أزمة الشارة، كما تم استدعاء ياسر إبراهيم مدافع الأهلي.

الفوز على ليبيريا 
يذكر أن منتخب مصر استطاع الفوز على منتخب ليبيريا بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
هدفا منتخب مصر  
وأحرز محمد شريف هدفي منتخب مصر في شباك منتخب ليبيريا في الدقيقة 58 و66 من زمن اللقاء.

موعد مواجهتي مصر وليبيا
ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بقطر.

وقرر الاتحاد الدولي إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في الساعة التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر الجاري بتوقيت القاهرة.

كما قرر إقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت ليبيا، وذلك يوم 11 أكتوبر الجاري.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية