رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الإسكندرية اليوم: شاب يهنئ أمه بتخرجها في كلية الحقوق

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
Advertisements

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة، أحداث وفعاليات هامة والتى جاء من أبرزها:

حالة الطقس غدًا السبت في الإسكندرية ٢-١٠-٢٠٢١

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا السبت 2 أكتوبر 2021، وتوقعت أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء نهارًا، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وحار على جنوب الصعيد لفترات النهار.

حالة الطقس في القاهرة

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بالقاهرة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على باقى الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية، غدا، تظهر شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

شاب يهنئ أمه بتخرجها في كلية الحقوق.. وردود أفعال واسعة على مواقع التواصل

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالإسكندرية، منشورا لشاب يدعى محمد مرزوق صاحب محل حلويات، يهنئ فيه والدته بحصولها على ليسانس الحقوق جامعة الإسكندرية، ومرفق مع المنشور صورا له مع الوالدة وأشقائه الثلاثة، وهو الأمر الذي أثار ردود أفعال واسعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

وكتب محمد مرزوق منشور على صفحته بفيس بوك، قائلا: النهاردة ماما اتخرجت من كلية حقوق إسكندرية بتقدير عالي، ماما مكملتش تعليمها عشان تتجوز وهي عندها ١٨ سنة وجابت ٤ أولاد وبعد طلاقها من بابا من حوالي ١٠ سنين جالها حالة من الاكتئاب. 

وأضاف مرزوق، اقترحنا عليها انا واخواتي أنها تكمل تعليمها وده ممكن يشغلها شويه من اللى كانت فيه وان حياتها ممكن تتغير شويه وفعلا اخدت القرار ده ودخلت الثانوية العامة وذاكرت واجتهدت وجابت مجموع كبير بعد كده اختارت تدخل كلية الحقوق وفعلا دخلت الكلية وبدأت تحضر المحاضرات وتذاكر زي اي حد لحد ما جه اليوم اللي تتخرج فيه وبتقدير كمان. 

محافظ الإسكندرية ووزير الأوقاف يؤديان صلاة الجمعة بمسجد البوصيري بالإسكندرية

أدى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صلاة الجمعة، في مسجد البوصيري بميدان المساجد بالجمرك، حيث ألقي وزير الأوقاف خطبة الجمعة بعنوان: "إعمال العقل في فهم النص.. الإمام أبو حنيفة ومدرسته الفقهية نموذجًا ".

جاء ذلك بحضور الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور عبدالرحمن نصار وكيل مديرية أوقاف الإسكندرية، واللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك، وعدد من القيادات التنفيذية والدعوية بالمحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية