رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شرطة النقل تضبط 3259 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية

شرطة النقل
شرطة النقل
Advertisements

تواصل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات حملاتها الأمنية لمكافحة كافة صور الجريمة والخروج عن القانون وضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وداخل القطارات ومد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط 11 قضية شملت "سرقات عامة، ومخدرات، وسلاح أبيض، ونشل"، و3259 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية.

جاء ذلك ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة جميع أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة الأنشطة الإجرامية كافة.

وفى إطار آخر نظمت  الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة  حملة للتبرع بالدم لأحد المستشفيات، شارك فيها عدد من الضباط والأفراد والمجندين بالإدارة، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية ولجميع المتبرعين بها على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

جاء ذلك فى إطار الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية وحرصها الدائم على مد جسور التواصل الإجتماعى من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات، ولاسيما المشاركة فى المبادرات التى تسهم فى تقديم الرعاية الصحية للمرضى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية