رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مميزات أحدث سيارات الدفع الرباعي من تويوتا

تويوتا كورولا فروت
تويوتا كورولا فروت لاندر الصينيه
Advertisements

طرحت شركة  تويوتا، المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية،  مجموعة جديدة من الإعلانات التشويقية تعرض أحدث سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها للسوق الصينية تحت اسم " فرونت لاندر.

ويستطيع عملاء شركة  تويوتا، المتخصصة في صناعة السيارات، اليابانية، معرفة مميزات سيارة  فرونت لاندر FRONTLANDER هو اسم جديد لسيارة  تويوتا كورولا كروس أوفر ذات المواصفات الصينية والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في معرض قوانجتشو للسيارات في نوفمبر المقبل.

كورولا كروس أوفر اليابانية

وتكشف  شركة  تويوتا، المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية، عن الجزء العلوي من السيارة، حيث هناك دعاية ثانية تُظهر المصابيح الأمامية LED والشبكة، وقد  تم استعارة هذه من  كورولا كروس أوفر ذات المواصفات اليابانية والتي لها وجه مختلف مقارنة بالمواصفات الأمريكية  .

 وإلى جانب اعتماد مصابيح LED الأمامية الكاملة، يحصل طراز شركة  تويوتا، المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية،  الصينيه على شعار Toyota الكلاسيكي. 

ومن المحتمل أن يتم تقديم فرونتلاندر " كورولا كروس اوفر الصينية " التي بنيت فوق منصة  TNGA مع كل من محركات البنزين والهجين. 

وعلى الأرجح ستحصل على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر ينتج 138 حصانًا (103 كيلو واط / 140 حصانًا)، السيارة الهجينة تنتج مجتمعة 121 حصانًا (90 كيلو واط / 122 حصانًا).

وقد يتم تقديم طراز شركة  تويوتا، المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية،  الهجيني  أيضًا مع نظام الدفع الرباعي الكهربائي الاختياري E-Four.

تويوتا تنتج كورولا كروس الصينية بالتعاون مع فاو وجاك

كما هو الحال مع شركات صناعة السيارات الأخرى، دخلت شركة  تويوتا، المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية،  في شراكة مع شركتين محليتين - FAW وGAC وسيتم إنتاج فرونت لاندر  بواسطة شركة  تويوتا، المتخصصة فى صناعة السيارات، اليابانية، – GAC، ولكن يمكن أيضًا تقديم نموذج مماثل بواسطة FAW باستخدام اسم Corolla Cross.. 

ونظرًا لحقيقة أن طرازات Toyota يتم إنتاجها أحيانًا بواسطة الشركتين الصينيتين، فمن الشائع بالنسبة لهما تغيير الأسماء - على سبيل المثال تُعرف Corolla أيضًا باسم Levin، وتسمى C-HR أيضًا IZOA، وتباع تويوتا RAV4 باسم وايلد راندر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية