رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيع نهائي..الأهلي يعلن رحيل ناصر ماهر إلى فيوتشر

ناصر ماهر
ناصر ماهر
Advertisements


وافق النادي الأهلي  على بيع ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

 أمير توفيق يعلن انتقال ناصر ماهر  إلى «فيوتشر» بيع نهائي


وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد.

 

 

بفيديوهات لجمهور الثالثة شمال.. ناصر ماهر يعلن الرحيل عن الأهلي


وكان  ناصر ماهر  لاعب النادي الأهلي قد فاجى، جمهوره بإعلان رحيله عن القلعة الحمراء، دون الكشف عن الأسباب.

ونشر “ناصر”، عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير “انستجرام”، فيديوهات لجمهور النادي من مدرجات الثلاثة شمال، اثناء الهتافات للاعبين، وعلق قائلًا:"اليوم اعلن رحيلي عن النادي الاهلي يعلم الله انني لم ادخر جهدا او نقطة عرق في سبيل خدمة النادي الاهلي اشكر الجمهور السند الحقيقي واشكر زملائي واتمني لهم التوفيق وللفريق في ما هو قادم "

محمد محمود يوجه رساله الى ناصر ماهر بعد رحيله عن القلعه الحمراء

 

فى هذا السياق تفاعل الكثير من المتابعين معه وعلى رأسهم محمد محمود لاعب النادي الأهلي، حيث قال له فى تعليق: “بالتوفيق يا حبيب قلبي وان شاء الله هتكسر الدنيا كالعادة وترجع بيتك تاني ياحبيبي”.

وكان كشف الإعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن هناك خلافا ماليا بسيطا بين النادي الاهلي ونادى فيوتشر إف سى حول قيمة انتقال ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر إلى النادى الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.


تصريحات كريم خطاب

وقال كريم خطاب إن النادى الأهلى متمسك بالحصول على 16 مليون جنيه نظير بيع ناصر ماهر إلى فيوتشر في حين عرض الأخير متوقف حتى الآن على 10 ملايين جنيه.

وأشار أن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد توصل الطرفين إلى حل خاصة بعدما نجحت إدارة الأهلي في إقناع ناصر ماهر بالانتقال إلى نادى فيوتشر وإغلاق صفحة الانتقال إلى نادي بيراميدز.
واختتم كريم خطاب تصريحاته مؤكدا أن ناصر ماهر لديه رغبة شديدة في الانتقال إلى فيوتشر لافتا أنه رفض الانتقال على سبيل الإعارة وأصر على بيعه بشكل نهائي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية