رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لإحياء عدة حفلات.. محمد منير يغادر مطار القاهرة إلى أسبانيا

محمد منير
محمد منير
Advertisements

غادر الفنان محمد منير اليوم القاهرة متجها إلى أوروبا بالتحديد أسبانيا، وبعدها ألمانيا، ثم سويسرا لإحياء مجموعة حفلات غنائية.

وفي سياق آخر علمت فيتو من أحد المصادر المقربة من المطرب محمد منير "الكينج" أنه أجرى إحدى العمليات الجراحية داخل المركز الطبي العالمي منذ ما يقرب من شهر ونصف، والعملية الجراحية التي قام بها هي عبارة عن تركيب مفصل في الركبة “دعامة” بعد أن نصحة الأطباء بإجراء العملية.

واستقر محمد منير داخل المركز الطبي العالمي ما يقرب من 10 أيام، وتم إجراء العملية له، ولكنه رفض أن يلتقط الصور التذكارية مع المعجبين داخل المستشفى.

 

حفل منير على المسرح الروماني

وكان النجم الكبير محمد منير قد أحيا حفلًا على المسرح الروماني بمارينا، شاركته فيه الفنانة روبي من تنظيم mwm تحت إشراف محمود بخيت رئيس مجلس الإدارة، وغنَّى الكينج على مدار ساعتين باقة من أشهر أغانيه. 

 

كما غنَّى الكينج عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهد تفاعلًا كبيرًا من جانب جمهور الحفل، وشهدت منافذ بيع تذاكر الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور الذى ملأ المسرح عن آخره.

أغنية اللي باقي من صحابي

وفي سياق آخر، حققت الأغنية الجديدة التي طرحها مؤخرًا النجم محمد منير بعنوان "اللي باقي من صحابي"، أكثر من نصف مليون مشاهَدة في يومين منذ عرضها على قناته الرسمية على يوتيوب، لتحتل المركز الثالث في قائمة التريند.

 

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وهي خامس أغنيات ألبومه "باب الجمال".

 

وحققت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من الجمهور لأنها تتحدث عن الصداقة والذكريات القديمة، وهو ما تعود عليه الجمهور من الكينج بالإضافة إلى عودة منير لطرح أغانٍ جديدة من ألبومه بعدما توقف خلال شهر رمضان، والذي قدَّم خلاله أغاني مميزة لمسلسل الاختيار 2 وإعلانًا لأحد المستشفيات الكبرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية