رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حافلة الزمالك تصل استاد الدفاع الجوي لخوض ودية بيراميدز

حافلة الزمالك
حافلة الزمالك
Advertisements

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستاد الدفاع الجوي استعدادا للقاء بيراميدز وديا في الخامسة مساء اليوم.

 

ورفض مسئولو نادي بيراميدز إذاعة اللقاء الودي الذي كان سيجمع الفريق الكروي بالنادي  اليوم الخميس ونظيره الزمالك باستاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

 

عدم إذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة الزمالك 
 

وكان من المقرر إذاعة مباراة بيراميدز والزمالك عبر قناة النادي الأبيض الفضائية في الخامسة مساء اليوم قبل أن يقرر إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز رفضه اذاعة المباراة وابلاغ ادارة ناديه بذلك.

 

وأخطر مسئولو بيراميدز نادي الزمالك بهذا القرار ظهر  اليوم الخميس

وقرر الجهاز الفني للفريق منح  اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مواجهة بيراميدز الودية ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ اكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ أكتوبر.
 

مباراة الزمالك القادمة
 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 أكتوبر المقبل.

مباراة بيراميدز القادمة
 

وسيلعب فريق بيراميدز لملاقاة عزام التنزاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 16 أكتوبر، بينما يلتقيان في مباراة العودة يوم 23 من الشهر نفسه.

 

وأعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع حسين السيد الظهير الأيسر من صفوف نادي طلائع الجيش في صفقة جديدة لدعم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية