رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بقيادة رباعي الدوري المصري.. إعلان قائمة منتخب تونس في مباراتي موريتانيا

تونس
تونس
Advertisements

أعلن المنتخب التونسي لكرة القدم عن قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراتي موريتانيا في الجولة الثالثة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وشهدت القائمة تواجد رباعي الدوري المصري علي معلول لاعب الأهلي وفخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبي الزمالك.

وضمت قائمة تونس كلا من.


 

ويلتقي تونس مع موريتانيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات يومي 7 و10 أكتوبر المقبل.

وحسبما أعلن الاتحاد التونسي عبر حسابه الرسمي فأن سيباستيان تونكتي لاعب بودوجليمت النرويجي ينضم لأول مرة وسيخوض المباراة الأولى مع المنتخب الأول ثم ينضم للمنتخب الأولمبي في مواجهة فرنسا يوم 10 أكتوبر.

وسيغيب فرجاني ساسي عن المباراة الأولى بسبب حصوله على إنذارين، وسيكون متاحا في المباراة الثانية.

 

ترتيب المجموعة

ويتصدر منتخب تونس، المجموعة الثانية في التصفيات بـ6 نقاط بعد الفوز على غينيا الإستوائية (3-0)، والفوز خارج القواعد على زامبيا (2-0)، فيما يقبع منتخب موريتانيا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط بعد هزيميتين امام زامبيا (1-2)، في نواكشوط، وأمام منتخب غينيا الإستوائية (1-0).

موعد مباراتي مصر وليبيا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل.

كما تقرر  إقامة مباراة العودة بين المنتخبين ضمن الجولة الرابعة في بنغازي في التاسعة مساء الثامنة في ليبيا يوم 11 أكتوبر المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

وتذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الليبي على قنوات "أون تايم سبورتس" التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.


24 لاعبا محليا فى معسكر منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل بستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم القائمة 24 لاعبا هم:
حراس المرمى:
محمد الشناوي ( الأهلي ) محمد أبو جبل ( الزمالك ) محمد بسام ( طلائع الجيش ) محمد صبحي ( فاركو )

المدافعون:
أحمد فتوح ( الزمالك ) محمد عبد الشافي ( الزمالك ) محمود حمدي - الونش - ( الزمالك ) أيمن أشرف ( الأهلي) علي جبر ( بيراميدز ) باهر المحمدي ( الإسماعيلي ) أحمد توفيق ( بيراميدز ) أكرم توفيق ( الأهلي )


لاعبو الوسط:
حمدي فتحي ( الأهلي) عمرو السولية ( الأهلي ) طارق حامد ( الزمالك ) مهند لاشين ( طلائع الجيش) محمد مجدي - أفشة - ( الأهلي) عبد الله السعيد ( بيراميدز).


المهاجمون:
محمد شريف ( الأهلي) مصطفى فتحي ( الزمالك) رمضان صبحي ( بيراميدز) ابراهيم عادل ( بيراميدز) أحمد سيد - زيزو - ( الزمالك) أحمد سمير ( طلائع الجيش).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية