رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاتولي واحد زيه.. أحمد مجاهد يرد على مهاجمي شوقي غريب

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي
Advertisements

رد المهندس أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، على الهجوم الذي يتعرَّض له الكابتن شوقي غريب بعد تعيينه مديرًا فنيًّا للمنتخب الأولمبي.

خبرة ونجاحات شوقي غريب

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر": "لو في حد تاني يساوي إنجازات شوقي غريب في السيرة الذاتية قولولي عليه، الوحيد الذي له خبرة بعد شوقي غريب هو هاني رمزي وهو الوحيد الذي لم يتحدث أو يهاجم".
 

برونزية كأس العالم للشباب

وتابع: "شوقي غريب هو المدرب المصري الوحيد الذي فاز ببرونزية كأس العالم للشباب، وخسر في الأولمبياد بدور الـ8 من البرازيل صاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو 2020".

 

شوقي غريب مديرًا فنيًّا للمنتخب الأولمبي

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه على توصية نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد بتعيين شوقي غريب مديرًا فنيًّا للمنتخب الأولمبي المقبل (مواليد 2001) ومعه معتمد جمال مدربًا عامًّا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًّا.


كما وافق الاتحاد المصري على توصية فينجادا بتعيين محمد وهبة مديرًا فنيًّا للمنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 مع استمرار باقي أعضاء الجهاز الفني في أداء مهمتهم.
 

وقرَّر الاتحاد المصري تعيين علاء عبد العزيز مديرًا للمنتخب الأولمبي، وأيمن حافظ مديرًا لمنتخب الشباب مواليد 2003، وأيمن زين طبيبًا للمنتخب الأولمبي.


كما قرَّر الاتحاد اختيار وليد العطار المدير التنفيذي رئيسًا لبعثة المنتخب الوطني للكرة النسائية تحت 20 سنة إلى الكونغو لأداء مباراة العودة في تصفيات كأس العالم، وتعيين المستشار راغب الرفاعي رئيسًا للجنة تراخيص الأندية.

 

مؤتمر صحفي لكيروش 

عقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرًا صحفيًّا مصغرًا قبل انطلاق تدريبات الفريق في السادسة مساء الثلاثاء الماضي بإستاد الجيش ببرج العرب استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها اليوم الخميس، كما سيتم أيضًا فتح تدريبات الفريق لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الخميس بإستاد الجيش ببرج العرب.


24 لاعبًا فى معسكر منتخب مصر

وتضم القائمة 24 لاعبًا هم:
حراس المرمى:
محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد بسام (طلائع الجيش)، محمد صبحي (فاركو).

المدافعون:
أحمد فتوح (الزمالك)، محمد عبد الشافي (الزمالك)، محمود حمدي - الونش - (الزمالك)، أيمن أشرف (الأهلي)، علي جبر (بيراميدز)، باهر المحمدي ( لإسماعيلي)، أحمد توفيق (بيراميدز)، أكرم توفيق (الأهلي).


لاعبو الوسط:
حمدي فتحي (الأهلي)، عمرو السولية (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، مهند لاشين (طلائع الجيش)، محمد مجدي - أفشة - (الأهلي)، عبد الله السعيد (بيراميدز).


المهاجمون:
محمد شريف (الأهلي)، مصطفى فتحي (الزمالك)، رمضان صبحي (بيراميدز)، إبراهيم عادل (بيراميدز)، أحمد سيد - زيزو - (الزمالك)، أحمد سمير (طلائع الجيش).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية