رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الله السعيد: مستعدون للفوز على ليبيا.. وهذا الأمر يصعب علينا لقاء العودة

عبد الله السعيد صانع
عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر
Advertisements

أكد عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر الأول لكرة القدم وفريق بيراميدز، أنه لا بديل عن الفوز على منتخب ليبيا خلال المواجهتين القادمتين فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز أو التعادل إيابا على اقل تقدير لضمان تصدر المجموعة السادسة.

 

النجيل الصناعي يصعب المهمة

وأضاف السعيد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل قليل على هامش معسكر الفراعنة أن الجميع مستعد لمباراتي ليبيا، مشيرا إلى أن مباراة الإياب ستقام على ملعب نجيل صناعي وهو أمر صعب لكن الجميع متقبل ذلك.

 

وأوضح السعيد أن جميع اللاعبين على مستوى العالم لا يحبذون اللعب على النجيل الصناعي، لكن فى النهاية هذه مرة القدم ولا بد أن تؤدى وتتحمل من أجل تحقيق الهدف الأهم.

 

وأضاف نجم وسط الفراعنة أن الجهاز الفنى لديه كافة التفاصيل عن منتخب ليبيا ويتم الحديث من الان على كيفية التغلب عليهم خاصة فى مباراة الذهاب التي تقام على برج العرب.

شارة القيادة ليست أزمة

واختتم السعيد تصريحاته بأن شارة قيادة الفراعنة ليست أزمة، أي لاعب في صفوف الفراعنة سيحمل شارة القيادة، بالتأكيد سيكون على قدر المسؤولية والجميع سيتعاون من أجل المصلحة العامة.

 

24 لاعبا في معسكر منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب.

 

وتضم القائمة 24 لاعبا هم:

حراس المرمى:
محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبو جبل (الزمالك) محمد بسام (طلائع الجيش) محمد صبحي (فاركو).

المدافعون:
أحمد فتوح ( الزمالك ) محمد عبد الشافي ( الزمالك ) محمود حمدي - الونش - ( الزمالك ) أيمن أشرف ( الأهلي) علي جبر ( بيراميدز ) باهر المحمدي ( الإسماعيلي ) أحمد توفيق ( بيراميدز ) أكرم توفيق ( الأهلي ).

لاعبو الوسط:
حمدي فتحي (الأهلي) عمرو السولية (الأهلي) طارق حامد (الزمالك) مهند لاشين (طلائع الجيش) محمد مجدي - أفشة - ( الأهلي) عبد الله السعيد ( بيراميدز).

المهاجمون:
محمد شريف (الأهلي) مصطفى فتحي (الزمالك) رمضان صبحي (بيراميدز) إبراهيم عادل (بيراميدز) أحمد سيد - زيزو - (الزمالك) أحمد سمير (طلائع الجيش).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية