رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الزمالك.. تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى

من تدريبات سابقة
من تدريبات سابقة للزمالك
Advertisements

خضع محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات الفنية خلال مران اليوم الأربعاء.

وقام أوليفيرا مدرب الحراس بتدريب الثلاثي على التعامل مع التسديدات من المسافات القريبة، بجانب التعامل مع الانفرادات.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل.

طبيب الزمالك يكشف سبب استبعاد عبد الشافي 

تحدث الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن سبب استبعاد محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق من معسكر المنتخب الوطني الحالي.. موضحا أن عبد الشافي كان يعاني من مشكلة قديمة في ركبته أدت لعدم انضمامه لمعسكر منتخب مصر.

وقال أسامة في تصريحات لقناة الزمالك:” عبد الشافى لم يتعرض لإصابة جديدة فى الركبة، وكان يعانى من إصابة منذ فترة وقبل أن يتعرض للإصابة فى عظمة الترقوة “الكتف”.

وشدد محمد أسامة على أنه يضع برنامجا خاصا للتعامل مع اللاعبين بعد سن الـ 30 أو 35 عامًا، مضيفا أن هناك اتفاقا مع عبد الشافى على استغلال فترات التوقف للقيام ببرنامج علاجى “حقن” وفقا للبروتوكولات التي نتبعها معه.

وقال أسامة: “خلال فترة التوقف السابقة لم يتوقع عبد الشافى انضمامه للمنتخب لكنه فوجئ بضمه ولم نتمكن من القيام بالبرنامج العلاجى، وعندما عاد تحدثت معه وأخطرته بضرورة تنفيذ البرنامج فى التوقف المقبل ورحب اللاعب خاصة وأنه سيحصل على راحة لمدة خمسة أيام بعد الحقن “.

وأضاف أسامة: “بعدما تم الإعلان عن قائمة المعسكر المقبل وجدنا عبد الشافى ضمنها، وتحدثت مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب وشرحت له الحالة، وتحدث الطبيب مع وائل جمعة مدير المنتخب وشرح وجهة النظر وأرسلت تقريرا طبيا بحالة اللاعب وتقبل الجهاز الفني خروج اللاعب من القائمة لتنفيذ البرنامج العلاجي بدون أي مشكلة”.

الزمالك ينعي رأفت الخواجة كبير مشجعي الزمالك

ونعت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، رأفت الخواجة كبير مشجعي نادي الزمالك بعدما وافته المنية اليوم الأربعاء.

وتتقدم إدارة النادي إلى أسرته وجماهير نادي الزمالك بخالص التعازي والمواساة داعين المولى أن يلهم أهله وسائر محبيه الصبر والسلوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية