رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إسكان الوادي الجديد: تطوير وحدة وعيادة طبية بتكلفة 779 ألف جنيه

محافظة الوادي الجديد
محافظة الوادي الجديد
Advertisements

أكد المهندس عادل عمر، وكيل وزارة الإسكان فى الوادى الجديد، انه تم تنفيذ مشروع تطوير وحدة صحية وعيادة طبية بمركزي الخارجة وباريس بتكلفة إجمالية 779 ألف جنيه، حيث يشمل المشروع تطوير الوحدة الصحية بمنطقة درب الأربعين 2 جنوب مركز باريس بتكلفة 510 آلاف جنيه.
واوضح عمر، فى بيان اليوم الأربعاء انه جارى مشروع تطوير ورفع كفاءة عيادة طبية بحي الأمل بمدينة الخارجة بتكلفة 268 ألف جنيه، حيث بلغت نسبة تنفيذ الأعمال 60 % ومن المقرر أن يتم الإنتهاء من المشروع خلال شهرين، مشيرًا إلى أنه تم الإنتهاء من مشروع تعديل مستشفى الصدر بمدينة موط في مركز الداخلة ليتحول لمعهد فني صحي بتكلفة 2 مليون جنيه، وجاري تجهيز وتأثيث المعهد ليدخل الخدمة الدراسي العام الدراسي الجديد.

محافظ الوادي الجديد: توصيل الغاز الطبيعي لـ ٨٠ ٪ من المستهدفين بالمرحلة الأولى

صرح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أنه تم الإنتهاء من توصيل الغاز الطبيعي بنسبة ٨٠ ٪ من المستهدف بالمرحلة الأولى من المشروع والتي تشمل ٧ آلاف عميل من إجمالي ١٤ ألف عميل بمدينة الخارجة.

وأوضحت المهندسة إيمان حسين المنسق العام للمشروع أن إجمالي التعاقدات المنزلية بلغ ٥٥٢٠ عميل، كما يتم التجهيز للعمل بالمرحلة الثانية والتي تشمل تنفيذ الشبكات الارضية بباقي أحياء مدينة الخارجة.


تحويل 150 للعمل بالغاز الطبيعي

‏هذا وقد بلغ إجمالي السيارات التي تم تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي ١٥٠ سيارة ما بين أجرة وملاكي وحكومي وذلك ضمن الخدمات التي يشملها المشروع.


محافظ الوادي الجديد يلتقي أوائل الثانوية العامة قبل سفرهم لدولة الإمارات

كما استقبل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أوائل الشهادة الثانوية العامة قبل سفرهم للإلتحاق  برحلة أوائل الجمهورية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور الدكتور جمال حسن مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة.

وقدم المحافظ خلال اللقاء التهنئة للطلاب، مؤكدا على مواصلـة التفوق والتمثيل المشرف للمحافظة والاستفادة من الإطلاع على الخبرات العلمية والتكنولوجية الحديثة وتبادل المعرفة لخدمة الوطن.


محافظ الوادي الجديد يبحث المنظومة الصحية بمستشفى الخارجة التخصصي

 

وعقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة لمناقشة المنظومة الصحية بمستشفى الخارجة التخصصي، وذلك بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة ومسئولي المستشفى والتأمين الصحي بالمحافظة.

وبحث الزملوط آليات التنسيق والتعاون لدعم علاج حالات الطوارئ غير القادرة وتيسير إجراءات العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي لتخفيف العبء عن المواطنين وتوفير خدمة طبية متميزة، كما وجه بتيسير وتنظيم إجراءات منظومة التأمين الصحي بما يوفر الوقت والجهد على المرضى المترددين على اللجان الطبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية