رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن بورسعيد

حملة تبرع بالدم
حملة تبرع بالدم
Advertisements

نظمت  مديرية أمن بورسعيد بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية ولجميع المتبرعين بها على هذا الدور الإنساني الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

جاء ذلك في إطار الدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية وحرصها على مد جسور التواصل الاجتماعي من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات، لاسيما المساهمة في رعاية المرضى.  
 

وفي سياق آخر، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مسئولي مطبعة كائنة بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة) بطباعة العديد من المطبوعات التجارية والطبية بدون تفويض بالطباعة من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة لأحكام القانون. 
  
وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المطبعة  والتقابل مع (مدير التسويق التجاري) وبالتفتيش في حضوره تم ضبط (19000) مطبوع دوائي بدون تفويضات بالطباعة من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون وكذا دون تأكده من الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المعنية، وبمواجهته أقر أنه مدير التسويق التجارى للمطبعة وأن المسئول عن تلك المخالفات هو مالك المطبعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية