رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنشاء محطة وقود جديدة لمصر للبترول في المقطم

 مصر للبترول
مصر للبترول
Advertisements

يعكف المسئولون في شركة مصر للبترول على إنشاء محطة وقود جديدة في منطقة المقطم على قطعة أرض تم الحصول عليها من شركة تاون جاس التي كانت تملك هذه المساحة من الأرض. 

 

وتقام المحطة الجديدة لشركة مصر للبترول بشكل متطور في التصميم والإنشاءات وبما يهدف التوسع في نشاط عمل الشركة بالمناطق جديدة حيث تمتلك مصر للبترول كل الحقوق في هذه المحطة التي ستديرها الشركة بعيدا عن عملية التأجير. 

محطات الوقود 

ومن جانب آخر أكد رئيس مصر للبترول المهندس محمد شعبان قيام الشركة بإقرار خطة لتطوير المحطات القائمة للوقود السائل موضحا الانتهاء من أعمال تطوير 64 محطة خلال عام 2021.

وأوضح رئيس مصر للبترول المهندس محمد شعبان إلى أن إجمالي عدد محطات خدمة وتموين السيارات التابعة للشركة بلغ 1508 محطة في مختلف محافظات مصر متصدرة شركات التسويق من حيث عدد المحطات.

مبيعات مصر للبترول 
 وأشار المهندس محمد شعبان رئيس مصر للبترول إلى نجاح الشركة في تحقيق إجمالي مبيعات بلغ 4ر6 مليون طن من المنتجات البترولية المختلفة، كما نجحت في إضافة نشاط التموين بالغاز الطبيعي في 119 محطة وذلك إلى جانب ما حققت في مجال تموين الطائرات والسفن وما تقوم به الشركة من تطوير للمستودعات ومنظومات السلامة والصحة المهنية وترشيد الأنفاق والتحول الرقمي في مختلف أنشطتها

تسويق المنتجات البترولية

ومن جانب آخر أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على أهمية الاستمرار في رفع كفاءة منظومة تسويق المنتجات البترولية والخدمات المقدمة للمواطنين والتطوير المستمر في تقديم الأنشطة المختلفة لشركات تسويق المواد البترولية للتطوير والتوسع وزيادة الاستثمارات، وهو ما يتم مواكبته من خلال استراتيجية تطوير شاملة تتكامل فيها عملية تطوير شكل محطات ومنافذ التسويق وتدريب وصقل خبرات العاملين مقدمي الخدمات للعملاء الذين يحظون بدورات متخصصة في التوعية وكيفية التميز في تقديم الخدمات.

يشار إلى أن الجمعية العمومية عن العام المالي المنصرم في شركة مصر للبترول شهد إشادة المدير طارق الملا وقيادات الهيئة العامة للبترول بما قامت به الشركة من أعمال في مجال العمل البترولي. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية