رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام شيريف

ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements

تصدر فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، قمة ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بعد فوزه علي ريال مدريد وتعادل الانتر مع شاختار بنفس الجولة.

وكان فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، حقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد، بنتيجة 2-1، مساء أمس على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح شيريف في تحقيق الفوز الثاني في مسابقة دوري الأبطال في هذا النسخة، بعد فوزه على شاختار بالجولة الأولي، ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

شيريف يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

ووفقا لشبكة "أوبتا"، فإن شيريف هو أول فريق يفوز بأول مباراتين في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، بعد ليستر سيتي في موسم 2016-2017.

 

ووفقا لشبكة “سكواكا” فأن شيريف هو الفريق الرابع الذي يهزم ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي بدوري أبطال أوروبا، سواء في الولاية الأولى أو الثانية، بعد أندية بوروسيا دورتموند وشالكه ويوفنتوس.

كما يعد شيريف تيراسبول، أول فريق يهزم ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي في دور المجموعات لدوري الأبطال.

ترتيب مجموعة ريال مدريد 

ويحتل فريق شيريف تيراسبول المولدوفي قمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط  ويليه ريال مدريد برصيد ثلاث نقاط ثم إنتر ميلان ثالثا برصيد نقطة وأخيرا شاختار بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن الانتر.

كريم بنزيما

وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، حقق إنجازًا تاريخيًا ضد فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، رغم الخسارة بنتيجة (2-1)،  في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إنجاز كريم بنزيما


وسجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بنزيما سجل في 17 موسما مختلفا في دوري أبطال أوروبا، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ البطولة.
 

تراجع ريال مدريد


وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني في المجموعة بعد تجمع رصيده عند 3 نقاط فقط، خلف المتصدر شيريف تيراسبول، الذي حقق العلامة الكاملة بالفوز على شاختار ثم تحقيق المفاجأة والانتصار على الريال في سانتايجو برنابيو.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية