رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مد معرض "أهلًا مدارس" حتى 2 أكتوبر المقبل

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين
Advertisements

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مد معرض أهلًا مدارس الرئيسي بمحافظة القاهرة  بأرض المعارض بمدينة نصر حتى يوم ٢ أكتوبر المقبل، والذي كان من المقرر انتهائه  ٣٠ سبتمبر الجاري.

 

وقال المهندس أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك، إن قرار وزير التموين بمد معرض أهلا مدارس يأتي فى إطار الإقبال الكبير من جانب المواطنين على المعرض الرئيسي لشراء كل الاحتياجات الخاصة بالاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأشار حسام إلى أن قرار المد جاء بالتعاون والتنسيق مع  المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، وتحت رعاية وزارة التجارة والصناعة.

 

وأكد حسام بأن نسبة التخفيضات بمعارض أهلًا مدارس تتراوح بين 25% إلى 30%، وذلك بمشاركة 210 عارض يشاركون في معرض اهلًا مدارس الرئيسي ويقام على مساحة 3000 م2.

 

يذكر أن معظم شعب الاتحاد العام للغرف التجارية تشارك بالمعرض وهي شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية وشعبة الملابس الجاهزة وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة واتحاد الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية، كما يشمل كل إحتياجات طلاب المدارس فى أقسام وتشمل (أدوات مكتبية وكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة إلى الأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس وكذلك الملابس بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الآلي).

 

وكان الدكتور علي المصيلحي افتتح المعرض الرئيسي بأرض المعارض في مدينة نصر منذ أسبوعين.

 

وبلغ عدد العارضين بأرض المعارض بمدينة نصر يصل إلى 210 عارضين على مساحة تصل إلى 3000 م2،  والذي شهد مشاركة أغلب شُعب الاتحاد العام للغرف التجارية وهى شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية، وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية، وشعبة الملابس الجاهزة، وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية، والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

وقال الدكتور علي المصيلحي أن معارض "أهلًا مدارس" تشهد تخفيضات كبيرة هذا العام لا تقل عن 30%، كما تشتمل على كافة احتياجات طلاب المدارس من أدوات مكتبية وكتابية، والكشاكيل والكراسات بأنواعها، والأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وكذلك الملابس بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلي.

 

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن المعرض هذا العام يشهد أيضا الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشى وباء فيروس كورونا، من خلال الالتزام بارتداء الكمامات، وقياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض المختلفة.

 

وأضاف المصيلحي أن هناك تنسيقأً يتم بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمحافظين، والغرفة التجارية بكل محافظة، لتحديد الأماكن لإقامة معارض بغالبية محافظات الجمهورية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية