رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فضل شاكر يطرح أحدث أغانيه "خبرهن علي" (فيديو)

نجل الفنان فضل شاكر
نجل الفنان فضل شاكر
Advertisements

طرح الفنان محمد شاكر نجل الفنان فضل شاكر أحدث أعماله الغنائية الشبابية، بعنوان " خبرهن على" من كلمات وألحان وائل الأشقر وتوزيع ومكس وماستر عمر الصباغ.

تقول كلمات الأغنية: “خبرهن علي، خبرهن عليي، قلن شو عامل فيي، قلن انا شو بحبك، وانت شو قاسى عليي، ما تنسى تقول، انك جارح قلبى عطول، وعن دمعى انت المسئول، وبقلبك مافى حنيه”.

يذكر أن الفنان محمد شاكر قد أعلن سابقا عن عدد من الأعمال التى سيتم إطلاقها خلال الفترة المقبلة،  ومن أبرز تلك الأعمال: " حبيب القلب وين " و" لمّا لمّا " و"صباح الصباح " و"كلامك معايا  "و "على حالى " و"غايب عنى "و "عايش فيى "و "بهددددد الدنيا " و"بعشقو "

 

وكان أعلن محمد فضل شاكر نجل المطرب اللبناني فضل شاكر عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن شفاء والده من فيروس كورونا المستجد.


وكتب محمد فضل شاكر، قائلا: "الحمدلله ع سلامتك بابا، الحمد لله تم شفاؤه من كورونا، الله يشفي مرضاكم ويحمي أهلكم".

 

أغنية لسه الحالة ماتسرش

وطرح المطرب فضل شاكر مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لسه الحالة ما تسرش".

الأغنية من كلمات حسام سعيد إسماعيل ومن ألحان محمود أنور ومن توزيع موسيقي صالح موسى ومكس وماستر محمد المقهور وإشراف عام اياد النقيب.

وتقول كلمات أغنية: "لسه الحالة ما تسُرش.. ولسه الحالة ماتسُرش  .. ولسه الروح بتستناك.. مافيش شيء فيا ماتضرش.. وراحت كل حاجة معاك.. نسيت الضحكة من يومها.. نايم صاحي بحلم بيك.. حياتي البُعد أزمها.. مفتاح الأمل ف ايديك".

أغنية ليه

وكان فضل شاكر طرح مؤخرا أغنية "ليه" باللهجة الخليجية، من كلمات شاعرة الإمارات جنان، ألحان زياد يوسف، توزيع غصين سيبروس، مكس وماستر مصطفى كمال.

فضل شاكر

فضل شاكر، وُلد في 1 أبريل 1969، بمدينة صيدا في لبنان، ولديه من الأبناء ولد وبنت هما محمد وألحان، وفي 11 نوفمبر 2013 أنجبت ألحان أول أبنائها واسمته فضل تيمنًا باسم والدها.

ولم يكن اختيار اسم فضل شاكر مجرد اختيار فني، ولكن كان للاسم قصة، فعندما غيَّر عمه اسم عائلته، نهج فضل شاكر نفس الطريق ورفع دعوى لتغيير اسم عائلته، وبالفعل ربح القضية وأصبح اسمه رسميًا فضل شاكر.

بدأ فضل شاكر حياته الفنية مبكرًا وهو في سن الـ15 من عمره من خلال المشاركة في الحفلات الصغيرة والأعراس والتي كان يغني فيها الأغاني الطربية القديمة، وبعد ذلك اقتحم مجال الغناء كمحترف وصدر له 11 ألبوما غنائيا و21 أغنية منفردة.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية