رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أودي تتحمل تكاليف معالجة السيارات المستدعاة

سيارات
سيارات
Advertisements

سحبت شركة أودي المتخصصة في صناعة السيارات،  38 سيارة 2021 E ترون كواترو، وكواترو ack SUV بسبب تآكل متوقع داخل معزز الفرامل.

وأفادت شركة أودي، المتخصصة في صناعة السيارات، أن رقائق جهاز الإرسال والاستقبال فليكسراي، وهي جزء من معزز الفرامل الكهروميكانيكية، لم يتم تنظيفها بشكل صحيح من قبل مورديها، ونتيجة لذلك، يمكن أن تتآكل، مما يؤدي إلى قصر الدوائر أو الانقطاعات داخل نظام المكابح.

زيادة خطر وقوع حوادث مع أودي E ترون

قمرة قيادة أودي E ترون كواترو

ومن المعروف أنه إذا كان هناك قصور داخل معزز الفرامل، فقد يؤدي ذلك إلى مشكلة وظيفية في المكابح والتي قد تؤدي إلى فقدان السائقين  للقدرة على الكبح أو المساعدة على تحقيق ذلك. على الرغم من أن E ترون ستظل تتمتع بقدرة مكابح ميكانيكية كاملة، إلا أن الفقد المفاجئ للمساعدة على الفرامل قد يؤدي إلى زيادة خطر وقوع حادث.يقوم معزز الفرامل المشار إليه  بتحذير السائقين بالبحث وتنبيههم  إلى وجود عطل في نظام الفرامل.  وفي حالة حدوث ذلك، تقول أودي أنه يجب عليهم الاتصال بوكيلهم على الفور لتشخيص المشكلة. 

 

أودي تتحمل تكاليف معالجة السيارات المستدعاة 

وفي المجمل فإن هناك 11 سيارة E ترون سبورت باك كواترو،  27  E ترون كواترو المتأثرة بهذا الخلل في السوق الأمريكى. وسوف تقوم أودي بتحمل اصلاح الخلل باستبدال  معزز الفرامل مجانًا.

 

وفي ذات السياق المتصل أعلنت استعرض شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات أوبل بالسوق المصري طرق استبدال سيارات أوبل تربو بـ شيفروليه او بيجو او اوبل او  MG، وذلك بعد أزمة أعطال محركات سيارات اوبل وجاء ذلك في إطار كسب ثقة العملاء كما يوضح الجدول الذي نشرته الشركة طرق نجاح استبدال المتضررة بأخرى. 

 

وأكدت شركة المنصور عن كامل تقديرها لعملاء سيارات أوبل أسترا، مؤكدة احترامها لكل ما مروا به في الأشهر الماضية نتيجة تضرر عدد من محركات سيارات أوبل أسترا تربو 1،4 لتر.

 

وأكدت الشركة، أنها تستقبل السيارات لتحديث برنامج وحدة تحكم المحرك ECU لسيارات أوبل استرا 1.4 تربو من شركة أوبل العالمية يوم الأحد 19 سبتمبر 2021، الماضي وبناء عليه قامت شركة المنصور للسيارات، بتنفيذ قرار جهاز حماية المستهلك، بعمل حملة فحص مجاني لكافة سيارات أوبل استرا 1.4 تربو موديلات 2019/2020/2021  بدأت من الاثنين 20 سبتمبر 2021 الماضي  ومستمرة حتي الان لعمل تحديث لبرنامج وحدة تحكم المحرك ECU  لجميع سيارات أوبل استرا تربو 1.4 لتر للحصول على الأداء الأفضل والمناسب للمحركات، بمراكز خدمة المنصور للسيارات وطبقا لتعليمات شركة أوبل العالمية، على أن تبدأ الشركة في استقبال الحجوزات المسبقة على الخط الساخن على رقم 16424.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية