رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يد الأهلي يفوز على الوحدة السعودي وديًّا

رجال يد الأهلى أمام
رجال يد الأهلى أمام الوحدة السعودي
Advertisements

حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  الفوز على فريق الوحدة السعودي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على هامش معسكر الفريق السعودي في القاهرة.

احداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني لفريق «رجال يد الأهلي» على الدفع بأكثر من لاعب خلال التجربة الودية التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 32-25.

الجهاز الفني للأهلي يجرب العديد من اللاعبين

وقام الجهاز الفني لـ«رجال يد الأهلي» باستغلال المباراة الودية في تجربة العديد من الجوانب الفنية والخططية، وعلاج بعض الأخطاء التي ظهرت في المواجهات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية.

 

رجال يد الأهلي" يفوز على الجزيرة في بطولة الدوري

وفي سياق آخر حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الجزيرة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ونجح الفريق في الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وتقدم الفريق في الشوط الأول بنتيجة ١٦-٨، قبل أن يواصل الأداء القوي في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٤١-٢٥

رجال يد الأهلي» يخسر أمام الزمالك في الدوري


وخسر الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  أمام نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين   ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بخسارة الفريق بنتيجة 32-27.

 

ناشئ يد الأهلى يفوز على الجزيرة

يذكر أن فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة اليد، مرتبط مواليد ٢٠٠٤، قد واصل عروضه القوية في بطولة الدوري، بعد أن تغلب على نظيره فريق الجزيرة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين   ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، وتألق خلالها اللاعبون قبل أن ينجح اللاعبون في حسم اللقاء لصالحهم بنتيجة ٣٣-٢٧.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية