رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتوصل لاتفاق مع جهاز المنتخب بشأن السباعي الدولي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
Advertisements

تواصل مسئولو النادي الأهلي، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، للتنسيق من أجل سفر لاعبي القلعة الحمراء إلى النيجر استعدادا لمواجهة  جيندارميري ناشونال، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر ضم 7 لاعبين من الأهلي لقائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهتي ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر من الشهر المقبل، في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
وسوف يقام اللقاء الأول في برج العرب، بينما تقام المباراة الثانية في بني غازي.


واتفق الأهلي مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، على سفر لاعبي الأهلي الدوليين إلى النيجر بعد انتهاء مباراة المنتخب أمام نظيره الليبي، والانضمام لبعثة القلعة الحمراء هناك، وعدم العودة إلي مصر.
وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، السفر إلي النيجر،  يوم 11 أكتوبر، وسيكون لاعبي الفريق الدوليين في معسكر المنتخب.
وحدد فريق جيندارميري ناشونال، يوم 16 أكتوبر موعدا لمواجهة الأهلي في ذهاب  دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة بين الأهلي وبطل النيجر بالقاهرة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته.
وتغلّب جيندارميري ناشونال، على منافسه لو ماسيجير البوروندي بنتيجة 2-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة للدور التمهيدي بالبطولة.
ويسعى الأهلي للفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ورقم 11 في تاريخه، بعد الفوز بها في آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا على الترتيب.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أمام نظيره فريق الغابة، في الرابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء 28 - 9 - 2021، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وطلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من جهازه المعاون وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تنظيم مباراة ودية غدًا من أجل اختبار وتجهيز باقي العناصر بالفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة، ليتقرر أن يلتقي الأهلي بفريق الغابة مساء اليوم الثلاثاء.

مروان محسن
ومن جهة أخرى كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، انتقال مروان محسن إلى نادي فيوتشر.

وكتب "شوبير" على تويتر قائلًا: "رسميًّا مروان محسن في فيوتشر، وناصر ماهر يلحق به بعد موافقة الأهلي على عرض فيوتشر ورفض عرض بيراميدز".

وكيل أعمال مروان محسن 
وراهن تامر النحاس، وكيل اللاعبين، على أن مروان محسن لاعب الأهلي السابق سوف يحصد لقب الهداف في الموسم الجديد.

وقال النحاس لبرنامج "في الإستاد"، مع كريم خطاب، على نجوم "إف إم": التاريخ سوف يشهد لصالح مروان خاصة أنه تعرَّض لضغوطات كبيرة للغاية من قِبل الجماهير.

وأردف: "مروان سوف ينافس على لقب الهداف هذا الموسم، وهو الآن أقرب للانضمام لفريق فيوتشر".

وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن انتقال مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نادى "فيوتشر إف سي" الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز بدايةً من منافسات الموسم القادم.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على  موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "رسميًا مروان محسن ينتقل إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي في صفقة انتقال حر، التوقيع تم واللاعب ينتظم في التدريبات".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية