رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"سمير غانم" أغنية جديدة لإسلام خليل

 إسلام خليل
إسلام خليل
Advertisements

طرح الشاعر إسلام خليل أغنية جديدة بعنوان "سمير غانم"، ويرثي خليل من خلال الأغنية الفنان الراحل سمير غانم، الذى فارق الحياة منذ عدة أشهر إثر إصابته بفيروس كورونا.
 


وتقول كلمات الأغنية التى غناها وكتبها ولحنها الشاعر إسلام خليل "سمير غانم أحلى ضحكة فرحتنا سنين طويلة مش راح انسى عمرى صوتك وابتسامتك الجميلة.. سمورة فرحة قلبنا عايش وباقى فى وسطنا صوت انبساطنا وضحكنا كان هو ذاته.. ومدام دلال دى شمعته ونور منور سكته كانت حياته ودنيته.. سمورة فرحة قلبنا وحبناه قوى كلنا صوت انبساطنا وضحكنا كان هو ذاته.. سمير غانم أحلى ضحكة فرحتنا سنين طويلة فطوطة وميزو ودو رى مى والضحكة وجمالها أبو سمرة، يوماتى بدعيله وربنا يقبلها مش راح أنسى صوتك وابتسامتك الجميلة سمورة فرحة قلبنا وحبناه قوى كلنا صوت انبساطنا وضحكنا كان هو ذاته".

وكان قد طرح الشاعر الغنائي إسلام خليل" أغنية جديدة بعنوان "تونس"، معبرا فيها عن تضامنه مع الشعب التونسي الشقيق، والقرارات التي اتخذها الرئيس قيس سعيد، مشيرًا فى كلمات الأغنية إلى وقوف الشعب مع الجيش بوجه الأعداء والخونة.. وتقول كلمات الأغنية.

 

تونس تونس.. تونس تونس

 

وحياة سيدنا يونس وكل الأنبياء ربنا يحفظ تونس من شر الأعداء.

 

ويعدي ايامها الصعبة والجيش وياه الشعب.. يدوا الاخوان بالكعب وتعيش وتحيا تونس.

 

الناس في تونس قادرة تحميها وتصونها بجد..وتفضل تونس الخضرا رمز التاريخ والمجد

 

وهتفضل دولة حليفة واصيلة وناسها شريفة..وحياة الزناتى خليفة ما عاش اللى يهدد تونس

 

تحية لقيس سعيد صاحب القرار الصح..قيس اللى قال للخونة ايامكم خلصت بح

 

الشعب معدش طايقكو ولا عايز يمشى طريقكم.. والعالم كله كرهكو

 

زى ما الشعب معدش طايقكو ولا عايز يمشى طريقكم..والعالم كله كرهكو زى ما كرهتكم تونس.


وكان الفنان مسير غانم قد عاني من فيروس كورونا المستجد، وفارق الحياة بعد ما يقرب من شهر ونصف من الإصابة، كما فارقت زوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز الياة بعد إصابتها ايضا بفيروس كورونا، ولم تكن تعلم خبر وفاة زوجها سمير غانم، الذى قدمت معه عدد من الأعمال المسرحية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية