رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سلة الأهلي يخوض تدريباته بالإسكندرية استعدادا للبطولة العربية

سلة الأهلي
سلة الأهلي
Advertisements

يخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، تدريباته اليوم على صالة نادي الاتحاد السكندري، استعدادا لانطلاق منافسات البطولة العربية للأندية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل.

وكان الأهلي وصل إلى الإسكندرية أمس الإثنين، للدخول في معسكر مغلق حتى موعد انطلاق البطولة.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي لمسحات كورونا أمس، وجاءت نتيجتها سلبية.

وقررت اللجنة المنظمة لمنافسات البطولة العربية لكرة السلة إقامة المباريات بدون حضور جماهيري في صالتي الاتحاد السكندري وبرج العرب.

وجاء قرار اللجنة المنظمة بسبب الإجراءات الصحية التي تطبقها الحكومة المصرية للسيطرة على انتشار وباء وفيروس كورونا.

وقررت اللجنة المنظمة لـ البطولة العربية لكرة السلة للأندية أيضا، إلغاء مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن، ومن التاسع إلى الثاني عشر، ومن الثالث عشر إلى الثامن عشر.

12 لاعبا في قائمة سلة الأهلي بالبطولة العربية

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني، القائمة المقرر مشاركتها في منافسات البطولة العربية لكرة السلة للأندية بالإسكندرية.

وضمت القائمة 12 لاعبا هم، مايكل طومسون وإيهاب أمين وأحمد حمدي وعمرو الجندي وعمر طارق ومحمد أبو النصر ومايكل فاكوادي وأحمد مهيب وعمر عزب وعمرو زهران وعبدالله ناصر وسيف سمير.

ويخوض الأهلي مبارياته  في البطولة العربية لكرة السلة على صالة نادي الاتحاد السكندري، تضم مجموعته كل من، شعب حضر موت اليمني – الفتح السعودي – وداد بوفاريك الجزائري.

وانضم الثنائي مايكل طومسون ومايكل فاكوادي، لتدريبات الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة العربية.

وأسفرت قرعة البطولة العربية لكرة السلة في نسختها الـ25 والتي تستضيفها صالتي الشاطبي وبرج العرب بمدينة الإسكندرية عن وقوع الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى.

وجاء "سيد البلد" على رأس المجموعة الأولى مع أندية "البليدة الجزائري – اتحاد الفتح المغربي – الميناء اليمني".

فيما جاء الأهلي في المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جواره كلًا من "شعب حضر موت اليمني – الفتح السعودي – وداد بوفاريك الجزائري".

فيما ضمت المجموعة الثانية فرق "الشارقة الإماراتي – اليرموك الكويتي – الوكرة القطري – اليوناني السوداني – الزهراء التونسي".

وجاءت المجموعة الرابعة على النحو التالي: “بيروت اللبناني – البطائح الإماراتي – الكويت الكويتي – الغرافة القطري – المنامة البحريني".

ويتأهل أول وثاني المجموعات إلى الدور ربع النهائي حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثان المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثان المجموعة الأولى وأول المجموعة الثالثة مع وصيف المجموعة الرابعة ووصيف الثالثة مع متصدر الرابعة على أن يبدأ الدور ربع النهائي يوم 7 أكتوبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية