رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي كساب تكشف سبب تأخر زواجها وحقيقة تنمر والدتها عليها | فيديو

مي كساب
مي كساب
Advertisements

قالت الفنانة مي كساب: "هدفي من الصغر أن أحقق ذاتي في مسيرتي الفنية رغم أني كان نفسي زي أي بنت أتجوز وأخلِّف بس بعد ما حققت ذاتي وقدرت أعمل ده، ولو مكنتش حققت ذاتي مكنتش أعرف أبقى أم أو زوجة".
 
وعن قوة شخصيتها وقدرتها على التعامل والرد في مواجهة أية نقاشات قبل زواجها فيما يخص تأخر سن زواجها قالت: "أنا متعرضتش لتنمر في الحتة دي لأن شخصيتي قوية، وكنت بعرف أرد مقارنة بأخواتي أحمد ومنى طيبين أوي فلما كان أبويا وأمي بيتناقشوا معايا في الموضوع كان بيبقى ردي جاهز".

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عى قناة "أون إي": "أمي طبعًا مش قصدها تتنمر كونها أم وخايفة عليا لأنها كانت فلاحة، وبالتالي عندها موروثات وتقاليد خاصة بها، وكانت بتعرف تتكلم أكتر في الموضوع ده مع أختي منى".

التنمر

وتابعت: "شقيقتي منى تزوجت مبكرًا في السن عني لكن أنا اتجوزت في سن 34، وفضلت متماسكة وبرفض وبقول لا، وأنا من نوعية الممثلين اللي مش بيحبوا يحطوا ميك آب كتير مش بقدر أستحمله بيبقى أوفر، وكنت بفضل أتخانق مع الماكير وأقول: شيلوه سواء كفنانة وإنسانة والميك آب الأوفر يؤثر على مصداقية الفنان في أدائه للشخصية".

شخصية شادية

واستطردت: "مفيش شخصية عملتها إلا ولمست حتة منِّي.. خاصة أن شخصية شادية قعدت بمامتها، وبعد كده أنا عشت الظروف دي مع أمي، ودلوقتي قاعدة بأبويا اللي سنه كبر، وده شجَّعني أغوص في عمق هذه الشخصية".

 

طموح

وكشفت أنها منذ طفولتها كانت طفلة طموحة قائلة: "أنا صغيرة كان عندي طموح وحاسة أني هبقى حاجة، وبمسك الفرشة بتاعة الشعر وأقول معكم الآن مي كساب، وكان عندي حلم فضلت ماشية وراه لحد ما حققته".

 

عقبال عوضك

وكانت قناة CBC بدأت مؤخرًا عرض حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر" بطولة الفنانة مي كساب، وحققت الحلقات الأولى للمسلسل ردود أفعال جيدة للغاية.

الحكاية بطولة كل من: مي كساب ومحمد جمعة وإيمان السيد وهالة فاخر وأحمد جمال سعيد وعدد من النجوم، ومن إخراج معتز حسام.

تعرض حكاية "عقبال عوضك" من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc، على أن تُعاد في الساعة 2:30 صباحًا، و12 ظهرًا، أما على قناة cbc دراما فتعرَض في تمام الساعة 11 مساء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية