رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ابن عمة ضحية الملاهي: أصحاب مدينة الملاهي كذابون وشهادة الممرضة كشفتهم | فيديو

ملاهي الإسكندرية
ملاهي الإسكندرية
Advertisements

اتهم مروان ناصر، ابن عمة الطفلة ضحية الملاهي بالإسكندرية، مسئولي مدينة الملاهي بالكذب، وقال: "أصحاب مدينة الملاهي حاولوا تضليلي بأن الطفلة حية ولم تصبْ بأذى"، موضحًا: "الطفلة دنيا وصلت متوفاة نتيجة اصطدامها باللعبة".


وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم بي سي مصر": "إحدى الممرضات كانت متواجدة لحظة سقوط الضحية من اللعبة، وتم الاستعانة بشهادتها أثناء تحرير المحضر التي أكدت وفات الطفلة بمدينة الملاهي بعد قياس نبضات قلبها".

وأوضح أن مدينة الملاهي ليس لها ترخيص، وأن الأرض ليست ملك مسئولي المدينة.

تجري نيابة المنتزه أول شرق الإسكندرية، تحقيقاتها في مصرع طفلة سقطت من لعبة ملاهي بمنطقة الرأس السوداء لتلقي مصرعها في الحال، وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث وحجز أحد العاملين بالملاهي على ذمة التحقيقات، وطلب ملف الملاهي من جهات الترخيص، وتشكيل لجنة فنية لتحديد وسائل الأمان بالملاهي. 

وكان قسم شرطة المنتزه أول تلقى بلاغًا بسقوط طفلة من لعبة بملاهي بمنطقة الرأس السوداء ونقلها للمستشفى وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى، وتبين سقوط طفلة ١٢ عامًا من لعبة الإعصار بعد تشغيل اللعبة بدقائق.

 

وبسؤال أهلية الفتاة، أفادوا بأنهم كانوا في فسحة لملاهي فرحة، وقامت الطفلة بركوب لعبة الإعصار، وفور تشغيل اللعبة بعدة دقائق فوجئوا بسقوط الطفلة من على مسافة ١٠ أمتار وتخبطها في أجزاء من اللعبة، وتوجهوا بها إلى أحد المستشفيات التي لفظت أنفاسها الأخيرة بها.

 

وأوضح أهلية الطفلة، أن أحد العاملين قام بربط الطفلة بحبل حول جسدها وأرجلها حتى لا تسقط أرضا وشغّلها، وأخذت اللعبة ترتفع شيئًا فشيئًا إلى أن وصلت إلى أقصى ارتفاع، تحركت عدة حركات وإذا برواد المكان يسمعون صوت ارتطام قوي على الأرض، فوجدوا الطفلة ملقاة أرضًا غارقة في دمائها تحت اللعبة، بعد أن اصطدم رأسها بلعبة أخرى كانت قريبة منها حال سقوطها، وعلى الفور بحث المواطنون عن أهل الطفلة إلى أن وجدوهم، وحال سماع الأسرة أن طفلتهم أصابها مكروه، بدأوا الصراخ والركض، وسيطرت حالة من البكاء والحزن على الفتاة الصغيرة التي تحولت إلى جثة هامدة بعد أن كانت في سعادة عارمة منذ دقائق.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية