رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح معرض المنتجات اليدوية "أنتِ منتجة" بالإسماعيلية |صور

افتتاح معرض المنتجات
افتتاح معرض المنتجات اليدوية
Advertisements

شهد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، نيابة عن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، افتتاح معرض المنتجات اليدوية "أنتِ منتجة"، والذى يقيمه وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.   

 

فعاليات اليوم العالمي للسياحة  

 

و يقام المعرض ضمن فعاليات احتفال المحافظة باليوم العالمي للسياحة،  ويستضيفه نادي شواطئ الفيروز.  

 

وذلك في حضور كل من  اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة،و الدكتورة إيمان محمود رئيس قطاع السياحة الداخلية بوزارة السياحة، وعدد من القيادات التنفيذية.  

 

العارضات  

 

ويضم المعرض عددًا من  المنتجات والمشغولات اليدوية، والمأكولات الطازجة،  والذي نظمته وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، بنادي الفيروز وعلي ضفاف بحيرة التمساح بمشاركة ٧٠ عارضة ويستمر المعرض طوال النهار للسادة الزائرين وضيوف المحافظة. 

و من جانبه أكد المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية خلال كافة الانشطة التي تقام ضمن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة. من حيث نسب الأشغال المسموح بها بالأندية، وقياس درجة الحرارة للمشاركين بالماراثون، والالتزام بقواعد التباعد  الاجتماعي.  

 

مدير عام السياحة  

 

و من جانبه أكد صرح ممدوح النصيري مدير إدارة السياحة إن احتفالات اليوم العالمي للسياحة بالمحافظة هذا العام تتضمن إحتفالا مسائيا بالتنسيق مع قصر ثقافة الإسماعيلية للفنون الشعبية يتم تنظيمه بحديقة الشيخ زايد بالمجان مشيرا إلي  فتح جميع أندية المحافظة لأبوابها بالمجان لإستقبال المواطنين والزائرين بناءا علي توجيهات اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية. 
 

وكان قد شهد طريق عمارة السياحي الشهير  بطريق " البلاجات " في محافظة الإسماعيلية،  انطلاق فعاليات الماراثون الرياضي الذي تقيمه وزارة السياحة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ومحافظة الإسماعيلية.   

 

المشاركون والحضور  

 

ويشارك في الماراثون أكثر من ٣٥٠ شابا وفتاة من أبناء محافظة الإسماعيلية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من ذوى الهمم، وعدد من الشخصيات الرياضية بالإسماعيلية، وممثلين عن مختلف الجهات والهيئات الرياضية والاتحادات. 

وتقدم الماراثون كل من المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، وسامي عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة ووكيل الوزارة، ودكتور إيهاب صالح وكيل المديرية، بالإضافة إلى حضور عدد من قيادات المحافظة.  

 

الهدف من الماراثون   

 

ويهدف الماراثون إلى دعم السياحة المصرية على وجة العموم، في محافظة الإسماعيلية على وجه الخصوص، والتعريف بأشهر معالم الإسماعيلية منها النصب التذكاري، ومتحف الإسماعيلية، ومتحف قناة السويس والذى من المتوقع أن يتم افتتاحه خلال الأيام القليلة القادمة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية