رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صفقات إيهاب جلال تثير أزمة داخل بيراميدز

ايهاب جلال
ايهاب جلال
Advertisements

اخبار بيراميدز|أثارت طلبات إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز بالتعاقد مع بعض اللاعبين حفيظة الإدارة التنفيذية بالنادي بالقاهرة  برئاسة ممدوح عيد.

 

وأشارت مصادر أن الادارة التنفيذية لنادي بيراميدز تري انها صفقات لا ترتقي الي مستوي صفقات النادي المعهود بها بالتعاقد مع النجوم اصحاب الاسماء الكبيرة ومن تسعي الاندية لخطفهم مع كل ميركاتو صيفي او شتوي.

 

هشام محمد وبيراميدز

وطلب ايهاب جلال ضرورة التعاقد مع هشام محمد لاعب المقاصة السابق وحسين السيد لاعب طلائع الجيش ومحمد دبش مدافع البنك الاهلي وشكري نجيب  لاعب الاسماعيلي وجميعهم سبق لايهاب تدريبهم.

 

ومع تمسك ايهاب جلال بضم بعض هؤلاء اللاعبين حيث يري ان لاعبيه السابقين هم الاكثر تنفيذا لفكره اضطرت ادارة النادي الي التعاقد مع هشام محمد البالغ من العمر 31 عاما فهو من مواليد ٣ يناير من عام ١٩٩٠، ولعب خلال مشواره مع العديد من الأندية من بينها النادي الأهلي وسموحة واتحاد الشرطة ومصر المقاصة والاتحاد السكندري  وفي انتظار صفقات اخري مختلفة تماما عما عهدته الجماهير من نادي بيراميدز.

 

ورغم فسخ هشام محمد تعاقده مع نادي مصر المقاصة منذ قرابة شهر الا ان اعلان ابرام التعاقد مع اللاعب تأخر املا في تراجع ايهاب جلال عن ضم اللاعب بعد اعتراض الادارة التنفيذية علي تلك الصفقات.

بيراميدز يضم هشام محمد
 

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط هشام محمد ليصبح لاعبا في صفوف النادي بداية من الموسم الجديد، ولمدة موسمين حتى عام ٢٠٢٣ في صفقة انتقال حر بناء علي رغبة وطلب ايهاب جلال المدير الفني للفريق الذي تمسك بضم اللاعب.

 

ويمتلك لاعب الوسط. رصيدا كبيرا من المباريات حيث لعب في الدوري المصري الممتاز ١٧٩ مباراة سجل خلالها ٨ أهداف وصنع ١٠ أهداف أخرى، كما لعب كذلك ١٣ مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب ١١ مباراة أخرى في بطولة كأس مصر سجل فيها ٤ أهداف وصنع هدفا واحدا.

 

موعد مباراة بيراميدز والزمالك


واتفق نادي بيراميدز على خوض مباراة ودية أمام نظيره نادي الزمالك يوم الخميس المقبل في إطار استعدادات الفريقين للمرحلة المقبلة وانطلاق الموسم الجديد.

واتفق الفريقان على أن تكون المباراة في الخامسة من مساء الخميس المقبل بالدفاع الجوي.

 

مباراة بيراميدز القادمة


ويستعد بيراميدز لمواجهتي عزام التنزاني ذهابا وإيابا في إطار دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تأهل فريق نادي عزام التنزاني لمواجهة نادي بيراميدز في دور الـ٣٢ الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد إخراج نظيره هورسيد الصومالي من الدور التمهيدي.

 

ونجح عزام في تأكيد بلوغه للدور الثاني بعد تكرار فوزه على هورسيد بهدف دون مقابل في مباراة الإياب، بعد الفوز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ومن المنتظر أن يلتقي بيراميدز مع عزام في تنزانيا بذهاب الدور الثاني أحد أيام ١٥ أو ١٦ أو ١٧ أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام ٢٢ أو ٢٣ أو ٢٤ من نفس الشهر.

بيراميدز يقصي سموحة من كأس مصر

وأقصى فريق بيراميدز نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما  بملعب السويس ضمن مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية