رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منة فضالي تنجو من الموت بعد نشوب حريق في منزلها |فيديو

آثار الحريق
آثار الحريق
Advertisements

نجت الفنانة منة فضالي من الموت بعد نشوب حريق في منزلها نتج عنه إصابة والدتها في يدها. 

ونشرت منة فضالي مقطع فيديو لمطبخها بعد نشوب حريق فيه وكتبت عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام قائلة: “الحمد لله على كل شيء كنا حنموت المطبخ ولع وامي ايديها اتحرقت الحمد لله قدر الله وماشاء فعل”.

وكانت  منة فضالي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الموافق 4 سبتمبر، بطريقة خاصة من خلال نشر مقطع فيديو لأحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة.

وشاركت منة فضالي جمهورها بمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وظهرت فيها بمجموعة من الصور بإطلالات مميزة.

منة فضالي

ومنة فضالي من مواليد 4 سبتمبر عام 1983، بمحافظة القاهرة، وتخرجت في كلية سياحة وفنادق، وقد بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال.

أعمال منة فضالي

وشاركت منة فضالي في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

وكشفت منة فضالي خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

فيلم ميني بار

وكانت منة فضالي، احتفلت مع أسرة فيلم ميني بار، بالفنان الكبير صلاح عبد الله بعد تحسن حالته الصحية، إثر أزمة صحية ألمت به، وعودته لاستئناف تصوير دوره بالفيلم.

ونشرت منة فضالي مجموعة من الصور مع أسرة فيلم ميني بار، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات "تويتر".

وعلقت منة فضالي على الصور: "فيلم ميني بار مع الناس الحلوة بحبهم بجد نضال الشافعي ومدحت تيخة وعم الناس كلهم عم صلاح عبد الله.. فنانين كتير أمينة العسل، راندا البحيري، حسام عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، شيماء يونس، إخراج الأستاذ عادل الأعصر ومحمد الخضري، إنتاج الأستاذ مدحت سعد.. دعواتكم".

وكان الفنان صلاح عبد الله عاد لممارسة عمله من جديد، بعد تحسن حالته الصحية.

كواليس تصوير فيلم ميني بار

واستأنف الفنان صلاح عبد الله تصوير فيلمه الجديد "ميني بار" الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين.

ونشر صلاح عبد الله عبر حسابه على الفيس بوك صورته من كواليس التصوير مع الفنانة منة فضالي، ليطمئن الجمهور على صحته.

أبطال فيلم ميني بار

وفيلم ميني بار، من بطولة: صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخا، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، رضوان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية