رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements

يستعد نادي الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، منتصف شهر أكتوبر المقبل.


ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

وكان الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  كشف عن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ليوم 16 أكتوبر المقبل موعدا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في كينيا.

موعد مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر 

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23  من شهر أكتوبر المقبل.

ويختتم اليوم الإثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب، ومن المقرر أن يخوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام فريق بيراميدز بملعب الدفاع الجوي.

مباراة الزمالك وبيراميدز 


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكنه لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الفريق الدوليين راحة من معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب لمدة 48 ساعة قبل انضمامهم لمعسكر المنتخب المصري المقرر انطلاقه غدا الثلاثاء ببرج العرب، استعدادا لمواجهة منتخب ليبيريا وديا يوم الخميس المقبل في التاسعة مساء على ستاد الجيش ببرج العرب.

وشهدت قائمة المنتخب تواجد ٧ لاعبين من الزمالك وهم: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد "زيزو".

تجديد عقد حازم إمام


ودخل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن اللاعبين الذين يسعي مسئولو النادي تجديد تعاقد اللاعب مع الزمالك.

وتبقي اللاعب موسم مع الزمالك ويسعى مسئولو الزمالك لتجديد تعاقد اللاعب مع النادي.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد تعاقده مع النادي.

قضية محمد إبراهيم


فيما قال محمد الإتربي، نائب رئيس نادي الزمالك: إن النادي طلب حيثيات حكم تغريمه 600 ألف يورو لصالح جروس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": أن قضية محمد إبراهيم مع ماريتيمو البرتغالي لم يتم الحُكم بها.

رغبة كارتيرون


وأكد أن كارتيرون قال إنه في حاجة إلى ضم حمدي النقاز لصفوف نادي الزمالك، وبناءً عليه تم التعاقد مع اللاعب دون دفع أي أموال للترجي التونسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية