رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح: بن شرقي في طريقه للدوري القطري

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك
Advertisements

قال محمد صلاح، مدرب الزمالك الأسبق: إن المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق الأبيض في طريقه للرحيل للدوري القطري عقب نهاية عقده.

وأضاف عبر برنامج البريمو بقناة TEN: "لا يجد مانع في مسألة وضع شرط جزائي قيمته ٥٠٠ ألف دولار في عقد بن شرقي الجديد لأنه بالفعل سيرحل مجانًا عقب نهاية عقده مع الفريق".

وأكد أن اختيارات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر مبشرة لأنه منح الفرصة لبعض اللاعبين أصحاب المهارة الفردية.

وأوضح أن المنتخب الوطني بحاجة لبعض المواهب وهو ما تم بالفعل مع انضمام إبراهيم عادل لاعب بيراميدز ومهند لاشين وأحمد سمير ثنائى الطلائع.

وأكد أن المنتخب كان يحتاج أيضًا لانضمام عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش لأنه خامة مميزة.

 

مباراة الزمالك وبيراميدز 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكنه لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.

مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد الزمالك لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 16 أكتوبر المقبل.

رئيس الزمالك يستقبل وفدًا من نادي المدينة الليبي

واستقبل حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وفدا من نادي المدينة الليبي برئاسة الدكتور محمود بوذيان الذي حرص على إهداء درع نادي المدينة الليبي لرئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

وطالب بوذيان بإعداد برتوكول تعاون بين الزمالك والمدينة الليبي، يبدأ بإقامة دورة عربية رباعية تجمع الزمالك مع أشقائه المدينة الليبي والإفريقي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.

وكان في استقبال الوفد الليبي الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وحسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي عضو اللجنة.

كارتيرون 

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الفريق الدوليين راحة من معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب لمدة 48 ساعة قبل انضمامهم لمعسكر المنتخب المصري المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب، استعدادا لمواجهة منتخب ليبيريا وديا يوم الخميس المقبل في التاسعة مساء على ستاد الجيش ببرج العرب.

وشهدت قائمة المنتخب تواجد ٧ لاعبين من الزمالك وهم: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد "زيزو".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية