رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد رفع الإيقاف.. وزير الشباب يلتقي سارة سمير لاعبة منتخب رفع الأثقال

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يلتقي سارة سمير
Advertisements

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بلاعبة المنتخب المصري لرفع الأثقال سارة سمير، حيث تناول اللقاء استعدادات اللاعبة للعودة مرة اخري في المنافسة على البطولات الدولية، خاصة بعد رفع الإيقاف عن الاتحاد المصري لرفع الأثقال والذي كان أقره الاتحاد الدولي.

عودة سارة سمير بعد انتهاء إيقاف رفع الأثقال 

شدد أشرف صبحي على أهمية عودة سارة سمير وباقي زملائها في المنتخب لمستواهم المعهود، موضحًا أن سارة سمير متخصصة في الميداليات الذهبية في جميع البطولات المختلفة التي تشارك فيها.

وزير الشباب والرياضة يلتقي سارة سمير

وأكد صبحي أن الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة تقف خلف أبنائها الرياضيين وداعمين لهم في جميع الأوقات، وأن الوزارة من الآن تعمل على خطة موضوعة بعناية لتأهيل اللاعبين إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة والتي من المقرر أن تقام في باريس 2024.

 

وعلى جانب آخر، شدد صبحي على أهمية إقامة المعسكرات المختلفة التي تعيد للاعبين تركيزهم، من أجل المشاركة في البطولات المختلفة والتي توفر الاحتكاك القوي للاعبين لرفع أدائهم والمنافسة القوية على الميداليات.

 

من ناحية أخرى، شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد بالمركز الأوليمبي بالمعادي، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد الألعاب الإليكترونية واتحاد مراكز شباب مصر في حضور عدد من قيادات الوزارة.

 

تم الاتفاق وفق بنود البروتوكول علي التنظيم المشترك لدوري الألعاب الإلكترونية لمراكز شباب مصر على مستوى كافة محافظات الجمهورية، ويتم توفير المنصة الإلكترونية التي تقام عليها المباريات والتصفيات والتنظيم والتحكيم وإعلان النتائج، والقيام بتسويق البطولة من خلال اتباع الإجراءات التسويقية التي تتوافق مع قانون الهيئات الرياضية.

 

دوري الألعاب الإلكترونية لمراكز شباب مصر

ويقتضي البروتوكول تنظيم بطولات سنوية على أربع مراحل، على أن تقام النهائيات بين أبطال المراحل الأربعة  في إحدى المحافظات، وتحديد أبطال الجمهورية، وترتيب الفرق واللاعبين سنويًا، وذلك في إطار السعي نحو  تكثيف كافة أنواع الأنشطة الرياضية والشبابية بمراكز الشباب، والارتقاء بها، وتغذية قطاع الممارسة والرياضة.

 

قام بالتوقيع شريف عبد الباقي رئيس الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية، والدكتور ماجد العزازي، رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر.

 

كما شهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، وإحدى الشركات للمساهمة في تسويق أنشطة ومشروعات الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية