رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرسنال يحقق رقما تاريخيا لأول مرة في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي

آرسنال
آرسنال
Advertisements

نجح فريق أرسنال في فرض سيطرته التامة على الشوط الأول من مباراته الجارية حاليًا أمام غريمه توتنهام هوتسبير، بعدما أنهاه متقدمًا بثلاثية نظيفة، في اللقاء المقام على ملعب الإمارات بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف آرسنال

وسجل ثلاثية آرسنال إيميل سميث روي في الدقيقة (12) وبيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة (28)، إضافة إلى بوكايو ساكا في الدقيقة (34).

رقم يحدث لأول مرة

وبحسب أرقام "أوبتا"، نجح آرسنال في التقدم على توتنهام بثلاثية نظيفة في أول 34 دقيقة، ليصبح أول فريق ينجح في التقدم بثلاثية بعد 34 دقيقة في ديربي شمال لندن طوال تاريخ البريميرليج.

كما أصبح بوكايو ساكا بعمر 20 عامًا و21 يومًا، أصغر لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل ويصنع في نفس المباراة في ديربي شمال لندن، محطمًا رقم سيسك فابريجاس السابق في عام 2007.

وتمكن أوباميانج من تسجيل هدفه الثامن في 12 مباراة خاضها أمام توتنهام، ليصبح السبيرز ثالث أكثر الفرق التي هز شباكها المهاجم الجابوني، بعدما سجل 10 أهداف أمام إينتراخت فرانكفورت و9 أهداف أمام هامبورج.

تشكيل أرسنال
ويلعب ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، مباراة توتنهام بتشكيل ضم كلا من رامسدالي- تومياسو- وايت- جابريل- تيرني- بارتي- تشاكا- ساكا- أوديجارد- روي- أوباميانج.

تشكيل توتنهام
كما أعلن نونو سانتو، مدرب توتنهام، عن تشكيل فريقه والذي جاء كالآتي:

لوريس- تانجانجا- داير- سانشيز- ريجيلون- هويبرج- ديلي- ندومبلي- لوكاس- سون- كين.

ويحتل آرسنال المركز الـ13 برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد توتنهام في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

وتعادل فريق ليفربول  مع نظيره ومضيفه برينتفورد بثلاثة أهداف لكل فريق مساء امس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب جريفين بارك، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

أهداف ليفربول وبرينتفورد
سجل ثلاثية ليفربول كل من دييجو جوتا ومحمد صلاح وكورتس جونز، بينما سجل إيثان بينوك وجانيلت وويسا أهداف برينتفورد.

100 هدف لمحمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي
وبهدف محمد صلاح في مرمى برينتفورد اليوم السبت يكون قد وصل النجم المصري لهدفه رقم 100 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي البريميرليج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية