رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد قرب عرض الموسم الثالث.. مسلسل أبو العروسة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

سيد رجب من بوستر
سيد رجب من بوستر المسلسل
Advertisements

تصدر الموسم الثالث لمسلسل أبو العروسة خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما كشف النجم سيد رجب عن قرب موعد عرض الجزء الثالث من المسلسل.

الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة 

وفور الإعلان انتشر بوستر الجزء الثالث والذي يحمل صورة الفنان سيد رجب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمت مشاركته على العديد من الصفحات الفنية، وسط ترقب وانتظار جمهور المسلسل لمشاهدة الجزء الثالث منه.

 

سيد رجب 

وكان الفنان سيد رجب نشر مساء أمس السبت بوستر تشويقي للجزء الثالث من المسلسل حيث علق عليه قائلا: "قريبًا هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري في أبو العروسة 3".

مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث

قصة مسلسل أبو العروسة

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المشكلات الاجتماعية من خلال الموظف "عبد الحميد" الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، ولاختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع، ومشاكل الأسر المصرية.

 

مسلسل "أبو العروسة 1" إنتاج عام 2017، و"أبو العروسة 2" إنتاج عام 2018، بطولة النجوم: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، عزوز عادل، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، وتامر فرج وغيرهم، من ﺇﺧﺮاﺝ كمال منصور، وﺗﺄﻟﻴﻒ هاني كمال.

 

المخرج كمال منصور 

وكان المخرج كمال منصور، أكد في وقت سابق إن علاقته بمسلسل "أبو العروسة" انتهت بنهاية عرض الجزء الثاني من العمل.

 

وكتب "منصور" عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى كل أصدقائي وزملائي وجمهوري العزيز.. أحيطكم علما بأنه إذا كان هناك جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة فإنه لن يكون من إخراجي".

 

وتابع: "علاقتي بالمسلسل قد انتهت بانتهاء الجزء الأول والثاني فقط، وبنجاحهم الجماهيري الذي شهده العمل بجزئيه في الوطن العربي، ولا علاقة لي بأي أجزاء أخرى".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية