رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية لأعضاء الجهاز التنفيذي: قفل التليفون ممنوع | صور

 اجتماع محافظ الدقهلية
اجتماع محافظ الدقهلية مع مديري إدارات مكتب المحافظ
Advertisements

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن  على كل مسئول في موقعه متابعة الأعمال المنوطة به والمشروعات الجاري تنفيذها في نطاقه.

ووجه بمنع قيام أي مسئول في كافة المستويات التنفيذية بغلق تليفونه لسرعة التواصل معه في أي وقت.

 جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية اجتماعا مع مديري إدارات مكتب المحافظ والمتابعة والدعم الفني والمشروعات والعشوائيات والشئون المالية والإدارية والمركبات وجهاز النظافة  والبيئة والمخلفات الصلبة والمشروعات والشئون المالية والإدارية والدعم الفني وذلك بحضور وكيل وزارة الإسكان ورؤساء مراكز دكرنس وميت غمر والسنبلاوين.


وتناول المحافظ خلال الإجتماع إستعراض ومناقشة عددا من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الجاري بنطاق المحافظة وقد أكد " مختار" علي أن كل مسئول في موقعة يقع علي عاتقه متابعة كافة الأعمال المنوطة به وخاصة مايتعلق بالمشروعات الجاري تنفيذها في نطاقه لسرعة دخولها الخدمة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين..

ووجه " المحافظ" بمنع قيام أي مسئول في كافة المستويات التنفيذية من غلق تليفونه لسرعة التواصل معه في أي وقت لإنهاء مطالب واحتياجات العمل المكلف به حرصا على مصالح المواطنين، وأشار المحافظ لأهمية التوقيت الزمني لإنجاز أي عمل تحقيقا للصالح العام  ..

كما وجه "مختار"للمتابعة الجادة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة وعرض أسبوعي بموقف كل مشروع لتذليل عقبات التنفيذ..

وطالب "المحافظ" بسرعة الانتهاء من أعمال رفع كفاءة الحملات الميكانيكية بالمراكز والمدن والأحياء في توقيتاتها الزمنية وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الاجتماع كلف " مختار" مدير عام جهاز النظافة بسرعة الانتهاء من الحصر الشامل للوحدات السكنية بالمنصورة والإنتهاء من تعميم الجمع السكنى للقمامة بنطاق حي شرق المنصورة على غرار ما تم في حي غرب المنصورة.. 
كما كلف " المحافظ" وكيل وزارة الٱسكان بسرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مستشفى أجا المركزي بالتعاون مع قطاع الصحة والمجتمع المدني بمركز ومدينة أجا.

جاء ذلك فى إطار اهتمام  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتنفيذا لتوجيهات  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بضرورة متابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظات، وفي إطار المتابعة المستمرة للسيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وتنفيذا لخطة محافظة الدقهلية بمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بنطاق المحافظة وسرعة انتهائها تحقيقا لرضا المواطنين.
 

جانب من اجتماع المحافظ

IMG-20210926-WA0036
IMG-20210926-WA0036
IMG-20210926-WA0040
IMG-20210926-WA0040
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية