رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف 100

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

أحرز نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، هدفا لفريقه في شباك مضيفه برينتفورد، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.


هدف محمد صلاح

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 54، ليصبح اللاعب الثالث عشر الذي يصل إلى 100 هدف مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي بجميع مسمياته.
 

رقم مميز لصلاح

كما أن الدولي المصري بات ثالث أسرع لاعب في تاريخ الريدز، يصل إلى 100 هدف في الدوري، حيث حقق ذلك في 151 مباراة، ويأتي أمامه فقط روجر هانت (148 مباراة)، وجاك باركينسون (149).

وأصبح صلاح أيضا عاشر أفضل هداف في تاريخ ليفربول، في كل المسابقات، برصيد 131 هدفا، متفوقا على سام رايبولد (130 هدفا).

وتجدر الإشارة إلى أن الفرعون المصري، أحرز 18 هدفا في آخر 22 مباراة لصالح ليفربول خارج أرضه، في كل المسابقات.

كما أن محمد صلاح يعتبر رابع لاعب، يسجل 100 هدف أو أكثر مع ليفربول في البريميرليج (المسمى الحديث للدوري الإنجليزي)، بعد روبي فاولر (128) وستيفن جيرارد (120) ومايكل أوين (118)، بحسب شبكة "سكواكا".

وتعادل فريق ليفربول  مع نظيره ومضيفه برينتفورد 3/3، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب جريفين بارك، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

أهداف ليفربول وبرينتفورد
سجل ثلاثية ليفربول كل من دييجو جوتا ومحمد صلاح وكورتس جونز، بينما سجل إيثان بينوك وجانيلت وويسا أهداف برينتفورد.

صدارة الريدز
وبهذا التعادل يرفع ليفربول رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي الثاني، ويرتفع رصيد برينتفورد إلى 9 نقاط في المركز التاسع ليبعد توتنهام للمركز العاشر.

وحقق مانشستر سيتي انتصارًا ثمينًا بهدف دون رد، خلال مواجهة تشيلسي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من البريميرليج، على معقل البلوز "ستامفورد بريدج".

وسجل هدف المباراة الوحيد لمانشستر سيتي جابرييل جيسوس في الدقيقة 53.

وبهذا الانتصار يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 13 نقطة في المركز الثالث.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية