رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني سعد يغازل درة بعد نشرها صور رحلتها في إيطاليا| صور

هاني سعد ودرة
هاني سعد ودرة
Advertisements

غازل رجل الأعمال هاني سعد زوجته الفنانة التونسية درة، التي نشرت مجموعة صور جديدة لها في رحلتها في بيلاجيو، تقع في مقاطعة كومو في إقليم لومبارديا بإيطاليا، ليؤكد لها أنه يحبها، بعد نشرها الصور في رحلتها بإيطاليا قبل الخريف. 


وكتبت درة عبر حسابها بإنستجرام "المزيد من الذكريات من بيلاجيو قبل الخريف" ونشرت عددا من الصور الجديدة لرحلتها.


ليرد عليها زوجها هاني سعد بكلمة "أحبك"

 

هاني سعد يغازل درة

وبدت الفنانة درة في الصور بإطلالة بسيطة وأنيقة، لتبرز جمالها في بساطة ملابسها وزينتها.

وظهرت درة في رحلتها بإيطاليا، بفستان انيق ومميز باللون الوردي، وارتدت فوقه توب باللون الأبيض. معتمدة في الماكياج على اللون البني للعيون الذى يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه باللون الوردي اللامع الذي يتناسب مع ظهورها.

كما اختارت درة تسريحة الشعر المسترسل لشعرها الطويل لتتناسب مع إطلالتها المميزة،  ووضعت مجموعة من الإكسسوار  لإكمال ظهورها،  كما حملت حقيبة يد باللون البيج لتتناسب مع إطلالتها البسيطة. 

 

فيلم الكاهن

يذكر أن الفنانة درة تشارك في فيلم "الكاهن"، الذي تصوره حاليًا، من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد ناير، ويشاركها العمل الفنانيين إياد نصار وحسين فهمى وفتحى عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هانى سلامة، وينتمى إلى فئة أفلام الرعب فى إطار أكشن.


كما شاركت درة في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشاركها في بطولته هاني سلامة، أحمد بدير، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى موسى.

وتزوجت الفنانة التونسية درة من رجل الأعمال المصري هاني سعد، في أكتوبر 2020، وكان الجدل مرافق للثنائي منذ إعلان خبر ارتباطهما، رافضين قبولها أن تكون زوجة ثانية.  


أما هاني سعد فهو مهندس ديكور مصري ولديه شقيقين هو أكبرهما. درس الهندسة المعمارية بجامعة مصر الدولية وتخرج فيها. وبدأ عمله الخاص في عام 2003 بتأسيس شركة هاني سعد للابتكارات «Hany Saad innovations»، المتخصصة في البناء والتصميم والديكور.

وأستطاع هاني سعد أن يكون شخصية بارزة في مجاله واشتهر بتصميماته الأنيقة والمميزة باستخدام مواد مختلطة وأشكال ديناميكية. ويُعد من أشهر العاملين بمجاله ورغم أنه غير نشط على مواقع التواصل الاجتماعي لديه على حسابه الرسمي بموقع انستجرام 149 ألف متابع.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية