رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يرفض تعيين ميهوب ولجنة التخطيط تقترح اسما آخر

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

كشف مصدر داخل النادي الأهلى أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى رفض انضمام علاء ميهوب إلى الجهاز الفني للفريق لشغل منصب المدرب العام خلفا للمدرب الجنوب أفريقي الراحل كيفين جونسون.

موسيمانى يخطر لجنة التخطيط برفضه انضمام علاء ميهوب

وأوضح المصدر أن موسيماني أخطر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رفضه انضمام علاء ميهوب لشغل منصب المدرب العام بالفريق الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء عرضت على موسيمانى تعيين حمادة صدقي المدير الفني السابق لنادي سموحة في منصب المدرب العام، وذلك بعد رفض انضمام علاء ميهوب.

وأكد المصدر أن القرار النهائى بمن سيتولى منصب المدرب العام بالفريق الأحمر سوف يكون عقب انتهاء مباراة انبى المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور ال16 لبطولة كأس مصر.

الجدير بالذكر أن سامي قمصان المدرب المساعد بالفريق الأحمر يشغل منصب المدرب العام خلال الفترة الحالية وذلك حتى يتم تعين مدرب عام بالفريق خلفا للمدرب الراحل الجنوب أفريقي كيفين جونسون الذى توجه للعمل كمديرا فنيا بإحدى أندية جنوب أفريقيا.

64 مباراة لموسيمانى مع الأهلي

في سياق آخر قاد موسيماني المارد الأحمر في 64 مباراة حتى الآن بجميع البطولات بواقع 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز و16 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي ومثلها في كأس السوبر المحلى إلى جانب ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومثلها في بطولة كأس مصر.

موسيمانى مع الأهلي بالدوري

وقاد موسيماني الأهلي 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن بواقع 6 مباريات في الموسم  الماضي و34 مباراة بالموسم الحالي حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 12 وخسر فى مباراتين.

موسيمانى مع الأهلى فى بطولة أفريقيا

وقاد موسيماني الأهلى فى بطولة إفريقيا بـ 16 مباراة  بواقع 3 مباريات في الموسم الماضي و13 بالموسم الحالي حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

موسيماني مع الأهلي في كأس مصر

وقاد موسيماني الأهلي فى ثلاث مباريات ببطولة كأس مصر بواقع مباراتين في الموسم الماضي ومباراة واحدة في الموسم الحالي ونجح في تحقيق الفوز بالثلاث مباريات.


موسيمانى مع الأهلى فى كأس العالم للأندية

كما قاد موسيمانى الشياطين الحمر  في 3 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط.
موسيمانى مع الأهلى فى كأس السوبر الأفريقي

وقاد موسيمانى الأهلى لتحقيق الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في مباراة نهائي كاس السوبر الأفريقي التى أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس السوبر المحلى

وخسر موسيمانى مع الأهلى أمام فريق طلائع الجيش فى نهائى كأس السوبر المحلى بنتيجة 2/3 بركلات الترجيح وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف في لقاء أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

44 فوزا و15 تعادلا و5 هزائم

إجماليا حقق المدرب الجنوب أفريقي 44 انتصارا و15 تعادلا وتلقى خمسه هزائم خلال مشواره مع القلعة الحمراء بجميع البطولات

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية