رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة عين شمس تعلن عن وظيفة شاغرة.. اعرف التفاصيل

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
Advertisements

أعلنت جامعة عين شمس عن شغل وظائف قيادية بالمستوى الوظيفي ( الممتاز ) وذلك طبقًا للقانون رقم 81 لسنة 2016 وهي: 


١-أمين الجامعة بالمستوى الوظيفي الممتاز
 

وعلى من تنطبق عليه شروط شغل الوظيفة التقدم شخصيًا لاستيفاء النماذج المعدة الموجودة بالمكتب الفني للدكتور  رئيس الجامعة   بقصر الزعفران بشارع الخليفة  المأمون – العباسية -  بالقاهرة اعتبارًا من 2021/ 9 / 25  ولمدة شهر.                    

 يأتي ذلك طبقا للشروط الواردة ببطاقة الوصف كالتالي:
 

• مؤهل دراسي عال مناسب لنوع العمل مع خبرة في مجال العمل بالجامعات والشؤون المالية والإدارية والموارد البشرية.
 

• قضاء مدة بينية مقدارها عام علي الأقل في وظيفة قيادية من المستوي الأدنى مباشرةً أو قضاء مدة كلية مقدارها تسعة عشر عاما ً علي الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.
 

• اجتياز البرامج التدريبية وفقا لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون واللائحة التنفيذية.
 

• القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والأهداف.
 

• الالمام بإحدى اللغات الأجنبية. 
 

•  شهادة إجادة استخدام الحاسب الألى.

وكان شدد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي على ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا المُستجد لجميع مُنتسبي الجامعات قبل بداية العام الدراسي الجديد، واتخاذ كافة الإجراءات المُلزمة لتلقي التطعيم، واعتبارها شرطًا أساسيًا للتواجد داخل الحرم الجامعي، مع الاستمرار في تكثيف الجهود الطبية التي تتسم بالشكل الحضاري والمُنظم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

كما أشاد عبد الغفار بالنظام المميكن والإجراءات التي تتبعها جامعة عين شمس فى تطعيم السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة، وكذلك بإقبال الطلاب على تلقي لقاح كورونا.

ومن جانبه، أشار محمود المتينى إلى أن هناك حملة موسعة لتطعيم طلبة وطالبات جامعة عين شمس، والبالغ عددهم 200 ألف طالب، وكذلك الموظفين وعددهم 40 ألف موظف، مشيرًا إلى أن الجامعة وضعت خطة تنفيذية لتلقي لقاحات فيروس كورونا تمت على عدة مراحل، من خلال حملة توعوية بأهمية تلقي اللقاحات، وذلك بالتعاون مع كليتي الطب والتمريض والقطاع الصحي بالجامعة.

جدير بالذكر أن العديد من الجامعات المصرية بدأت بالفعل في تطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب خلال الأيام القليلة الماضية، منها جامعات (القاهرة، وعين شمس، وحلوان، والمنيا، والمنوفية، والمنصورة). 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية