رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية رجل غريب في المنام وعلاقته بالخوف من المستقبل

تفسير رؤية رجل غريب
تفسير رؤية رجل غريب في المنام
Advertisements

الرجل الغريب هو الذي لا يجب ان يطلع علي اسرار البيوت ولا يري النساء خاصة حيث ان هذا يعد عيبا وتصرف غير مقبول ولذلك دائما لا يدخل بيتا دون وجود رجل في البيت ولا يحق له دخول اي مكان في البيت دون الحصول علي إذن بذلك من اهل البيت 

هذا في الواقع وتدل رؤية الرجل الغريب في المنام على الخير أو الشر، وهذا يرجع إلى حال هذا الرجل فإذا كان هذا الرجل يتسم بالجمال وكمال الهيئة والوقار ويتكلم بهدوء وإبتسامة جميلة فهذا يبشر بكل خير وأخبار سعيدة ونجاحات متلاحقة لصاحب أو صاحبة الرؤية. أما إذا كان عابس الوجه وضعيف في الجسم ويتكلم بصوت جهوري فقد يدل ذلك على مشاكل وهموم لصاحب الرؤية أو كارثة سوف تحدث. هذة الرؤية تنطبق على الرجل والمرأة فقد يرى الرجل امرأة غريبة في المنام وينطبق نفس التفسير.

 

تفسير رؤية رجل غريب في المنام لابن سيرين:

 

من يري في المنام رجل جميل ووسيم ويضع عطر يدل ذلك على خير كبير ومنافع للرائي وعلى الحظ الجيد. 

ومن يري رجل غريب يتحدث بصوت هادئ يدل على أمر نافع فيه الخير لأصحاب ذلك البيت ورؤية رجل يتحدث بصوت عالي وبصخب يدل على سماع أخبار محزنة. 

رؤية الملوك والرؤساء يدل على النصر ورؤية الصناع يدل على الرزق والخير ورؤية الجنود يدل على السفر والترحال. 

 

اذا رأت المتزوجة في المنام رجل غريب وقبيح ينظر لها  يدل ذلك على المرض والعلل والأسقام والرجل الذي يرتدي ملابس بيضاء قد يدل على ملائكة وقد يدل على البشرى السارة والأخبار التي تسعدها.

واذا رأت رجل وسيم ينظر لها بإعجاب يدل ذلك علي الفرح والسرور.

 

تفسير رؤية مطاردة رجل غريب في المنام  

 

من يري في المنام يطارد رجل غريب يدل ذلك علي توتر وقلق صاحبة الرؤية وخوفها من المجهول والخوف من المستقبل والخوف من الفشل أو عدم الزواج أو عدم النجاح في مؤهل دراسي. 

تفسير رؤية رجل غريب في المنام للحامل 

اذا رأت الحامل في المنام رجل غريب في المنام قد تدل على الهم والكرب وذلك إذا كان هذا الرجل قبيح المنظر عابس الوجه،أما إذا كان هذا الرجل الغريب مبتسم وجميل الوجه يدل على ذهاب المرض والأوجاع وزوال الهموم وسماع أخبار سعيدة.

 

تفسير رؤية رجل جميل في منام العزباء 

 

اذا رأت العزباء في المنام رجل جميل يدل ذلك على الأخبار السعيدة والحياة الرغدة، فإذا نظر إليها وإبتسم أو أعطاها هدية فهذا يدل على نجاح في حياتها وتفوقها في مجال عملها وقد تتزوج قريبًا من شخص كانت تتمناه كثيرًا.

 

تفسير رؤية رجل معروف في المنام للعزباء 

 

إذا رأت العزباء في منامها رجل معروف فهذا له تفسيرين، فإذا كان هذا الرجل المعروف جميل الهيئة والشكل وممتلئ الجسم ومبتسم فكل هذا يُبشر بالخير والتفاؤل وسماع أخبار سعيدة في الأيام المقبلة خبر خطوبة أو زواج. أما إذا كان هذا الرجل يبدو وكأنة عاجز أو مريض أو شكلة وهيئتة قبيحة فهذا لا يُبشر بخير ويدل على مصاعب ومشاكل تواجهة صاحبة الرؤية وقد تدل على صعوبة في الخطوبة والزواج. 

 

رؤية الفتاة في منامها لرجل معروف يعطيها هدية أو يبتسم في وجهها قد يدل ذلك على نجاحها وتفوقها في دراستها أما إن كان عابس الوجه ويتكلم بصوت عالي أو هيئة قبيحة وضعيف في الجسم فهذا يدل علي هموم وأحزان تواجهها أو ربما تقوم بفعل مُشين. 

رؤية رجل مجهول معجب للعزباء يدل على زواجها من شخص حسن الخلق تستمر معة طول العمر وتسعد معه والرجل البدين يدل على رغد العيش. 

إذا رأت العزباء في المنام رجل تعرفه معجب بها فهذا يدل على الخير الكثير في حياتها وعلى سماع أخبار تسرها وعلى الأمل والتفاؤل بالمستقبل. 

 

تفسير رؤية مجموعة رجال غرباء في المنام 

 

من يري في المنام شاب أو شيخ في صورة جميلة يدل ذلك على الخير وتحقيق الأمنيات سواء كان الشيخ أو الشاب معروف أو مجهول ورؤيته في صورة قبيحة يدل على وجود عدو أو مواجهة محنة وعثرات. 

رؤية رجل مبتسم ووسيم يدل على الحظ الجيد وعلى تحقيق مستقبل زاهر وقد يدل على الإختيار الجيد في الزواج. رؤية رجل عاري الصدر غير جيدة وتدل على الفقر والحاجة وعلى التعاسة في بعض أمور حياتها.

 تفسير رؤية رجل وسيم في المنام للمتزوجة 

 

اذا رأت المتزوجة في المنام زوجها  أصبح أكثر جمالًا وأكثر وسامة يدل ذلك على الأخبار المفرحة وعلى الإستقرار المادي والسعادة الزوجية. 

واذا رأت رجل مجهول يخبرها عن أمر ويتكلم معها بأدب فيدل ذلك على صلاح أحوالها وزوال الخلافات الزوجية إن كان هناك خلاف ورؤية عودة الميت بثياب جميلة ووجه حسن وبشوش يدل على صلاح الرائية واستقامتها. رؤية رجل غريب أو مجهول في منام المتزوجة يبتسم لها أو يظهر بمظهر أنيق يدل على تجدد حياتها وتغير مجرى حياتها للأفضل والله اعلم. 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية