رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعبو الزمالك يُهنئون كارتيرون بتجديد تعاقده مع النادي

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك
Advertisements

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تهنئة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد تجديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، وذلك قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الجمعة بملعب فندق إقامة الفريق بمعسكر برج العرب.

وعقد المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، حرص خلالها على شرح بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

تجديد عقد كارتيرون

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم قادمة بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز  لكرة القدم.

وتسعى اللجنة لفرض نوع من الاستقرار الفني على الفريق في المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات، لاسيما وأن النادي يأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم.

ووقع كارتيرون على عقد التجديد مع النادي في حضور الكابتن فاروق جعفر مستشار الكرة والكابتن حسين السيد عضو  اللجنة.

عيد ميلاد بن شرقي

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني بعيد ميلاد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق على هامش التدريب الصباحي، الذي أقيم اليوم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

ونظم لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني للفريق ممر شرفي لأشرف بن شرقي خلال التدريب للاحتفال بعيد ميلاده السابع والعشرين اليوم.

وحقق أشرف بن شرقي 4 بطولات مختلفة مع الزمالك، بدأها ببطولة كأس مصر موسم 2018-2019 ثم كأس السوبر الإفريقي 2019-2020 ثم بطولة كأس السوبر المصري 2019-2020 ثم بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الأخير 2020-2021.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

27 عام

ويحل اليوم عيد ميلاد الدولي المغربي أشرف بن شرقي، الـ27.

وبن شرقي من مواليد الرابع والعشرين من سبتمبر عام 1994، وهو الآن واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري وأحد أشهر لاعبي المغرب الذين ارتدوا قمصان الفرق المصرية، خاصة بعد ظهوره القوي رفقة القلعة البيضاء.

ونجح اللاعب المغربي، منذ انضمامه إلى الزمالك في صيف 2019 قادما من الهلال السعودي، في حصد 4 ألقاب مع الفريق هي الدوري الممتاز وكأس مصر والسوبرين، المحلي والأفريقي.

ويعد «بن شرقي» أحد أبرز اللاعبين، الذين أعادوا لقب بطولة الدوري الممتاز للقلعة البيضاء بعد غياب حوالي 6 سنوات، وهي البطولة الـ13 للفارس الأبيض خلال تاريخه بالمسابقة.

وساهمت أهداف النجم المغربي في حصد الفارس الأبيض للعديد من الانتصارات، خاصة في اللقاءات التي كان الزمالك يحتاج فيها للفوز، منها مباراة حسم لقب الدوري أمام الإنتاج الحربي، وحينها فاز الأبيض على الإنتاج الحربي 2-0 ليضمن اللقب والصدارة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي أقرب ملاحقيه، مع تبقي جولة واحدة على النهاية.

وإجمالا، ففي الموسم المنقضي 2020-2021، لعب أشرف بن شرقي 30 مباراة من أصل 33 للزمالك، وسجل اللاعب 15 هدفا وساهم بـ7 تمريرات حاسمة، علما بأن الفارس الأبيض أحرز 61 هدفا على مدار الموسم، وجاء بن شرقي الثاني في قائمة هدافي المسابقة خلف محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية