رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميًا.. المصري بالسلوم يتعاقد مع مدافع كوكاكولا السابق

احمد الحسيني
احمد الحسيني
Advertisements

يواصل فريق المصري بالسلوم فترة الإعداد للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني 2021-2022.

وحصل الفريق على توقيع اللاعب أحمد الحسيني مدافع فريق كوكاكولا السابق، في صفقة إنتقال حر استعدادًا لخوض منافسات مجموعة بحري.

وقام الحسيني بالتوقيع للمصري بالسلوم لمدة موسمين في حضور وائل علاء المدير التنفيذي، ومن المقرر أن يتواجد اللاعب بالقائمة الثانية التي تشمل الصفقات الجديدة.

وسبق للفريق السلومي الإعلان مؤخرا عن ضم عدد من لاعبين وهم الحارس أحمد عيد قادما من فريق كوكاكولا، والحارس محمود عبدالمنصف من الجزيرة المطروحي، ومحمود صبري وجابر سالم لاعبا كوكاكولا وأحمد حاتم لاعب الأهلي وسوهاج السابق.

ويستعد نادي المصري بالسلوم للقاء نظيره فريق كفر الشيخ يوم الخميس 30 سبتمبر الحالي بالجولة الافتتاحية لمجموعة بحري.

وأخطر الاتحاد المصري لكرة القدم أندية مجموعة بحري بالقسم الثاني بتغيير ملعب فريق المصري بالسلوم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ملعب جامعة الاسكندرية

وكان الفريق قد استقر على إقامة مبارياته على ملعب ستاد جامعة الإسكندرية بدلا من ملعب المصري بالسلوم وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة.

تغيير ملعب المصري بالسلوم

وأرسلت لجنة مسابقات دوري القسم الثاني خطابا لأندية المجموعة الثالثة بتغيير الملعب ومواعيد المباريات.

ومن المقرر أن يفتتح الفريق مبارياته في مجموعة بحري لقاء نظيره فريق كفر الشيخ يوم الخميس 30 سبتمبر الحالي.

وكان فريق المصري بالسلوم نجح  في تدعيم حراسة مرماه بالتعاقد مع الحارس محمود عبد المنصف حارس مرمى فريق الجزيرة المطروحي استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وقام منصف حارس الزمالك والإسماعيلي السابق بالتوقيع للمصري السلوم لمدة موسمين في حضور المدير الإداري ومسؤولو الفريق.

وسبق للفريق السلومي مؤخرًا ضم الحارس أحمد عيد قادمًا من فريق كوكاكولا.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري السلوم أحد أندية مطروح  للمرة الأولى في تاريخه لمسابقة دوري القسم الثاني.

وحقق المصري السلوم الفوز على النصر العريش، بهدفين دون رد في لقاء العودة بدورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني بعد تعادل الفريقين في لقاء الذهاب بملعب السكة الحديد سلبيًّا.

وكان اتحاد الكرة، حدد ملعب نادي السكة الحديد، لاستضافة مباراتي النصر بالعريش والمصري بالسلوم أوائل مجموعتي شمال سيناء ومطروح بمسابقة دوري القسم الثالث.

دورة الترقي القسم الثالث

ولعب النصر بالعريش مع المصري بالسلوم في لقاءين بملعب السكة الحديد، الإثنين والخميس، لتحديد صاحب تذكرة الصعود لدوري القسم الثاني عن المجموعة الثانية عشر التي تضم مجموعتي شمال سيناء ومطروح الثانية عشر "أ" و"ب".

النصر بالعريش

واحتل فريق النصر بالعريش قمة مجموعة شمال سيناء لدوري القسم الثالث في الموسم الجاري ليتأهل لدورة الترقي.
وتصدر المصري السلوم قمة المجموعة في دوري القسم الثالث بمطروح بعد انتهاء المنافسات  ليحجز مقعده في دورة الترقي المؤهلة للدرجة الثانية في الموسم الجديد.

ونظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

انتهاء منافسات دوري المجموعات 

وتأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد انتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث الموسم الماضي حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشرة على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية