رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسمياً.. مباراة مصر أمام ليبيا بدون جماهير

مصر والجابون
مصر والجابون
Advertisements

رفضت الجهات الأمنية السماح بحضور الجماهير خلال مباراة مصر وليبيا المحدد لها الثامن من أكتوبر المقبل، بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، ليتلقى الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش أول صدمة، حيث تم إخطار اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بإقامة اللقاء دون حضور الجماهير.

 

 

وكان كيروش يأمل هو ومعاونوه في تواجد الجماهير خلال مباراة ليبيا لدعم اللاعبين، خاصة أن المنتخب يرفع شعار الفوز فقط خلال مباراة الذهاب في برج العرب، ثم في مباراة الإياب بالجولة الرابعة المقرر إقامتها في ليبيا في 11 أكتوبر المقبل.

 

ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

 1- منتخب ليبيا 6 نقاط 

 

2- منتخب مصر 4 نقاط

 

3- منتخب الجابون نقطة وحيدة

 

4- منتخب أنجولا دون رصيد من النقاط

 

كيروش يحضر مباراة سموحة وبيراميدز 

 

وتوجه جهاز المنتخب الوطني، إلى السويس، من أجل حضور مباراة سموحة وبيراميدز المحدد لها في السابعة مساء اليوم الجمعة، بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

 

ويسعى جهاز الفراعنة لاكتشاف عناصر جديدة، قبل الإعلان من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني، عن قائمة المنتخب النهائية يوم الأحد المقبل، استعدادا لخوض ودية ليبيريا المحدد لها 30 سبتمبر الجاري، ثم لعب مباراتي ليبيا المحدد لهما 8 و11 أكتوبر المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

 

وكانت رابطة الأندية قررت اختيار أحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة فيوتشر لكرة القدم وعضو مجلس الشيوخ رئيسا للمكتب التنفيذي للرابطة بشكل رسمي.

 

جاء ذلك خلال جلسة إجراءات المكتب التنفيذي للرابطة التي أقيمت الأربعاء الماضي في مقر اتحاد كرة القدم.

 

كما تم اختيار عماد متعب نجم الأهلي السابق، وممثل النادي الأحمر في رابطة الأندية نائبا لرئيس الرابطة واختيار عامر حسين في منصب المشرف على لجنة المسابقات، وتعيين ثروت سويلم متحدثا عن الرابطة.

 

وعقد المكتب التنفيذي لرابطة أندية القسم الأول لمسابقة الدوري العام جلسة إجراءات برئاسة اللواء صفي الدين بسيوني بوصفه أكبر الأعضاء سنًا وتم الإعلان بالتوافق مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار مندوبي الاتحاد في المكتب التنفيذي اللواء صفي الدين بسيوني واللواء ثروت سويلم كداعمين للأعضاء المختارين من قبل الأندية وترك حرية تشكيل هيئة المكتب فيما بينهم.

 

وعلى صعيد آخر قال النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، إن الرابطة مسؤولة عن تنظيم بطولة الدوري وحقوق الأندية، لافتًا إلي أن اللجنة ستكون مكلفة بوضع جدول مباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدي البلد": أن موسم الدوري العام القادم سيكون استثنائي لوجود ارتباطات عربية ودولية وأفريقية لمنتخب مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية