رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل تموين الدقهلية يترأس حملة مفاجئة على المخابز

حملة علي المخابز
حملة علي المخابز بالدقهلية
Advertisements

ترأس السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية اليوم الجمعة حملة تموينية مكبرة تمكنت من تحرير ١٥ محضرا تموينيا في جولة علي المخابز في نبروه وبلقاس.

حملات تموينية

تأتي الحملات بناء على توجيهات  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتشديد الرقابة التموينية على المخابز ومدى جوده الخبز المعروض للمواطنين.

رافق وكيل وزارة التموين بالدقهلية  محمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية واحمد عبد العزيز من جهاز حماية المستهلك.

نتائج الحملة 

وأسفرت الحملة عن ضبط الآتى ٣ محاضر تجميع باجمالى ١٥ شيكارة دقيق بلدى مدعم، محضرين تصرف في إجمالى ٩ شكاير دقيق بلدى مدعم، ٨ محاضر نقص وزن بمقدار ١٠: ٢٥ جرام،  محضر مواصفات،   محضرين إنتهاء من الإنتاج.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وعلي صعيد اخر، شنت إدارة تموين طلخا في محافظة الدقهلية حملة تموينية مكبرة بالاشتراك مع لجنة من محافظة الدقهلية ولجنة من رئاسة مركز ومدينة طلخا وقوة من مباحث التموين استهدفت الحملات  متابعة  المطاعم والمحلات العامة.

 

محاضر تموينية

وأسفرت الحملة عن ضبط وتحرير محضر رقم ٩٢٤٠ لسنة ٢٠٢١جنح طلخا للغش والتدليس  يتمثل في غلق لمطبخ ومنشاة بمدينة طلخا لحيازة وتجهيز أطعمه غير صالحة للاستهلاك الآدمي لصالح أحد المطاعم.

 

مضبوطات الحملة

وتم التحفظ على ٥٠ كيلو كبدة و٣٥ كيلو لحم مفروم و١١٠ كيلو دجاج متبل ومعد للشوى تبين بالفحص الظاهري تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والطعم والرائحة والملمس الى آخر ماجاء بتقرير مفتشي الطب البيطري ومفتشي الأغذية المرافقين للحملة وتم الإغلاق الاداري للمنشأة بموجب قرار مجلس مدينة طلخا رقم ٥٠٨ لسنة ٢٠٢١وذلك للمخالفة للقانون رقم ١٠ لسنة ١٩٦٦ الخاص بالغش التجاري والقانون رقم ٢٨١ لسنة ١٩٩٤ لحيازة منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم عرض المحضر على النيابة العامة وجاري استمرار الحملات لمكافحة الفساد وردع الفاسدين.

ضبط مخابز للتصرف في الدقيق المدعم والتلاعب بوزن الرغيف بمركز المنصورة 
 

كما شنت مديرية التموين، حملة تموينية ورقابية مفاجئة على المخابز بمركز المنصورة للتأكد من صلاحية الخبز المعروض للمواطنين وضبط المخالفين والمتلاعبين بالدعم  وضمت حملةح المديرية مصطفى عوض ومحمد حسين من مديرية التمزين بالدقهلية، وذلك تحت إشراف  على حسن مدير عام الرقابة التموينية ومحمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية

نتائج الحملة  
 وأسفرت عن ضبط ٥ مخابز للتصرف فى إجمالى ٣٠٥ شيكارة دقيق بلدى مدعم، و٤ مخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار ٧: ١٢ جرام
ومخبز للتوقف عن العمل بدون إذن رسمى، و٤ مخابز لعدم وجود قائمة بيانات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات  السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية وعبدالوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومدى صلاحية المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين  وتحت إشراف حمدى المهدى مدير ادارة تموين طلخا.

حملة تموين بالدقهلية

IMG_٢٠٢١٠٩٢٤_١٣٤٠٣٢
IMG_٢٠٢١٠٩٢٤_١٣٤٠٣٢
IMG_٢٠٢١٠٩٢٤_١٣٤٠١٧
IMG_٢٠٢١٠٩٢٤_١٣٤٠١٧
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية