رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول ينضم لصراع الكبار في ضم هالاند

هالاند
هالاند
Advertisements

انضم ليفربول الإنجليزي لقائمة الأندية الراغبة في الفوز بخدمات النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، المتوقع رحيله عن ناديه بنهاية الموسم الحالي.

الدولي النرويجي سجل بداية مميزة مع فريقه هذا الموسم، حيث أحرز 11 هدفًا بمختلف المسابقات خلال 7 مباريات خاضها حتى الآن.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ليفربول أحدث المنضمين لسباق التعاقد مع صاحب الـ 21 عامًا.
وهناك بند في عقد هالاند مع أسود الفيستيفال، يتيح له فرصة مغادرة النادي بحلول صيف 2022 مقابل دفع حوالي 77 مليون جنيه إسترليني.

وتتسابق كبرى أندية أوروبا لخطف هالاند من ملعب سيجنال إيدونا بارك، على رأسها ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وكان تشيلسي أحد المهتمين بشدة بالتعاقد مع الدولي النرويجي الشاب، لكنه صرف النظر عن الصفقة بعد تعاقده مؤخرا مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

 

فوز ليفربول 
وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على كريستال بالاس 0/3، مساء السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، والتي جرت على ملعب أنفيلد.

وتمكن محمد صلاح نجم فريق ليفربول من اللحاق بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج هذا الموسم 2021-2022، بعدما سجَّل في شباك كريستال بالاس، أمس السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمسابقة، والتي انتهت بفوز الريدز 0/3.

محمد صلاح وأنطونيو وفرنانديز
ونجح محمد صلاح صاحب الـ29 عامًا في معادلة رصيد كل من ميشيل أنطونيو (وست هام يونايتد) وبرونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، برصيد 4 أهداف.

رقم تاريخي في انتظار صلاح
وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن محمد صلاح بات على بُعد هدف واحد من تسجيل 100 هدف بقيمص ليفربول في البريميرليج، حيث يحمل هدفه في شباك كريستال بالاس الرقم 99.

مئوية صلاح
وكان صلاح احتفل بتسجيله 100 هدف في البريميرليج، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الماضية، حيث سجل 98 هدفًا مع ليفربول و2 فقط مع تشيلسي.

وأضافت الشبكة، أن محمد صلاح أصبح عاشر أفضل هداف في تاريخ ليفربول، بعد أن رفع رصيده إلى 130 هدفًا في جميع المسابقات، بالتساوي مع سام رايبولد.

أهداف ليفربول في كريستال بالاس
سجَّل أهداف ليفربول كل من: "ساديو ماني في الدقيقة 43، ومحمد صلاح في الدقيقة 78، ونابي كيتا في الدقيقة 89".

صدارة ليفربول
وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت انتظارًا لبقية المباريات، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

مئوية ماني
ونجح النجم السنغالي ساديو ماني في تسجيل هدف فريقه الأول في مرمى كريستال بالاس في بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، ليكون الهدف رقم 100 في تاريخ اللاعب في البريميرليج.

أهداف ماني
وسجَّل ساديو ماني مع فريق ليفربول 79 هدفًا في الدوري الإنجليزي و21 هدفًا مع فريقه السابق ساوثهامبتون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية