رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد غموض موقفه مع الزمالك.. ناديان يتنافسان على خطف بن شرقي

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك
Advertisements

كشف الإعلامي إسلام صادق عن تلقي المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، عرضًا من مسئولي نادي بيراميدز، بالإضافة إلى عرض آخر من أحد الأندية الخليجية.

وقال "صادق" خلال برنامجه "البريمو" عبر قناة "TeN": "أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك تلقى عرضًا جادًا من بيراميدز بقيادة ممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، اللذين أجريا اتصالات بـ"كريم البولق" وكيل اللاعب خلال الأيام الماضية".

وأضاف: "بن شرقي كان يرغب فى الرحيل خلال لجنة عماد عبد العزيز بسبب التجاهل التى كان يلقاه اللاعب ثم جاء حسين لبيب وعقد جلسة مع المغربي من أجل إنهاء أزمة مستحقاته وعاد اللاعب للمشاركة، لكن مصير اللاعب في البقاء بصفوف القلعة البيضاء غير مضمون في الوقت الراهن نظرًا للأزمات المالية داخل الأبيض".

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا أمس بشأن العقوبة الموقعة علي لاعب الفريق الأبيض محمود شيكابالا وحازم إمام.

بيان الزمالك

وجاء نص البيان كالتالي:

• إن نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته، وقيمه الأخلاقية القائمة على الاحترام غير المشروط لجميع الهيئات والشخصيات في الوسط الرياضي.. يؤكد تقديره التام للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وإجلاله وتوقيره للسادة أصحاب المقامات رئيس وأعضاء اللجنة


• إلا أنه وفي إطار حرص اللجنة المكلفة بإدارة النادي على حماية حقوقه وحقوق أبنائه وكافة منتسبيه.


• فإنها تؤكد على رفضها التام للقرارات الصادرة من اللجنة الموقرة بشأن العقوبات المفروضة على الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا، والكابتن حازم إمام وتؤكد أيضا على أن تلك العقوبات لا تتفق وصحيح القانون واللوائح الواجب العمل بها.


• كما أنه لم يتم الاستجابة لطلبات النادي المشروعة والقانونية بشأن إجراء تحقيق حول الواقعة أو جلسات استماع بقصد استظهار الحقائق بما يضمن التطبيق العادل للقانون واللوائح.


• وعلى ذلك، فإن نادي الزمالك يؤكد أنه وفي ضوء دراسة دقيقة للموقف من كافة جوانبه لن يتوانى عن اتخاذ كل الإجراءات والسبل لإبطال هذا القرار عبر كل الوسائل المشروعة من خلال كافة الجهات الرياضية والقضائية محليًا ودوليًا.


• وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من إجراءات في حينه.


شيكابالا يقرر التصعيد ويهدد باللجوء للفيفا

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك قرر التصعيد ضد عقوبة لجنة الاستئناف بإيقافه ٨ مباريات وتغريمه ٢٥٠ ألف جنيه.

وكشف مصدر مقرب من قائد القلعة البيضاء عن أن اللاعب سيتخذ الإجراءات القانونية التصعيدية أمام لجنة التسوية والتحكيم، وسيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قررت تخفيف عقوبة شيكابالا للإيقاف ٨ مباريات  وتغريمه فقط 250 ألف جنيه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته اللجنة للبت فى شكوى تظلم نادى الزمالك.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه بعد المشادة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة فى مباراة الزمالك والبنك الأهلى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية