رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي|اللاعبون يتعهدون للخطيب بالفوز ببطولة كأس مصر

الخطيب مع لاعبي الأهلي
الخطيب مع لاعبي الأهلي
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

رجال يد الأهلي» يخسر أمام الزمالك في الدوري


خسر الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  أمام نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بخسارة الفريق بنتيجة 32-27.

 

ناشئو يد الأهلي 2004 يفوز على الزمالك في بطولة الدوري المرتبط

حقق فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤ مرتبط  فوزا مهما على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

و أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداء قويا من جانب الفريقين، وانتهى الشوط الأول بتقدم «ناشئي يد الأهلي 2004» بنتيجة ١٤-١٣، واستمر تفوق اللاعبين لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٢٨-٢٥.

 

 

«أهلي ٢٠٠٥» يفوز على وادي دجلة ٢-١ وديًّا

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٥، على ضيفه وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، اليوم الخميس، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.


وافتتح فارس خالد التسجيل للأهلي من ركلة جزاء خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل دجلة هدف التعادل، قبل أن يسجل محمد محمود «الوحش» هدف الفوز للأهلي في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.


حقيقة تولى رضا شحاتة منصب المدرب العام بالأهلي

كشف الإعلامى عمر ربيع ياسين، حقيقة تولى رضا شحاتة منصب المدرب العام بالأهلي، مؤكدا أن رضا شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة خارج حسابات مسئولى النادى الأهلى لشغل منصب المدرب العام خلال الفترة الماضية.


وأكد عمر ربيع ياسين  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يرغب في تعيين مدرب كبير ولديه خبرات كبيرة في منصب المدرب العام وذلك حتى يستطيع السيطرة على اللاعبين والتعامل معهم ومع المدير الفني للفريق الأحمر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى.

وأوضح عمر ربيع ياسين، أن رضا شحاته يرغب في الاستمرار في عمله كمدير فني لنادي الجونة ولا يفضل العمل في منصب المدرب العام خاصة فى ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع النادى الساحلى خلال منافسات الموسم الماضي.


من أجل تخفيض عقوبة خسارة السوبر.. لاعبو الأهلي يعدون الخطيب بالفوز بالكأس


كشف الإعلامي عمرو ربيع ياسين أن اللاعبين الكبار بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي طلبوا مقابلة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك من أجل تخفيض الغرامة المالية المقدرة بـ300 ألف جنيه، والتي تم توقيعها عليهم بعد خسارة لقب كأس السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة 2 / 3  في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


وقال عمر ربيع ياسين عبر حسابه على فيس بوك إن اللاعبين الكبار بالنادي الأهلي سيطلبون من الكابتن محمود الخطيب إلغاء العقوبة المالية، حال حصولهم على لقب كأس مصر.

 

 

الإصابة تبعد ثلاثي الأهلي عن مران الفريق اليوم استعدادًا لمباراة إنبي

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أُقيم اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة فريق انبى بدور الـ16 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت غياب ثلاثي الفريق الأحمر علي معلول وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.


وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الثلاثي معلول وطاهر والشحات قد غابوا عن مران الفريق اليوم إثر إصابتهم بإجهاد عضلي، لذلك فضل الجهاز الفني والطبي إراحتهم من تدريبات الفريق اليوم.


وأوضح المصدر، أن الثلاثي سوف يخضع لاختبار طبي غدًا الجمعة لتحديد موقفهم من المشاركة في المران الجماعي الأخير ومن ثم مواجهة فريق إنبى فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت على ملعب الإسكندرية.

افشه يتعافى من الإصابة ويشارك فى مران الأهلي استعدادا لمباراة إنبى

واصل واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم الجماعية  مساء اليوم الخميس وذلك على هامش المعسكر المُغلق الجاري بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة إنبي بدور الـ16 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء بعد غدا السبت على إستاد الإسكندرية.

وخضع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق لاختبار طبي قبل بداية المران وأثبت جاهزيته ليشارك في مران الفريق اليوم بصورة طبيعية  وذلك بعدما غاب عن مران الأمس لإصابته بإجهاد عضلي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية