رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجل ضياء السيد يدعم «شيكابالا» بعد أزمته مع والده

شيكابالا
شيكابالا
Advertisements

نشرعلي ضياء السيد، لاعب نادي الزمالك السابق، نجل ضياء السيد مدرب منتخب مصر، صورة لشيكابالا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب علي ضياء السيد تعليقاً على الصورة قائلا: “شيكابالا”، دعما لنجم الزمالك على خلفية الأزمة التي حدثت بسبب الفيديو المسرب لوالده ضياء السيد وهو يتحدث عن عدم انضمام شيكابالا إلى منتخب مصر.

فيديو ضياء السيد

وكان ضياء السيد مدرب منتخب مصر، قال إن حلقة الفيديو المسرَّب بشأن شيكابالا تم تسجيله منذ 12 يومًا، لافتًا إلى أنه ليس من المهنية تداول فيديو بهذا الشكل دون موافقته أو الحصول على إذنه.

نجل مدرب منتخب مصر ينشر صورة لـ«شيكابالا»

إثارة البلبلة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي بقناة “الحياة”: "المحتوى الموجود في الفيديو كان مجرد مزاح والغرض من تداوله  إثارة البلبلة وشحن الجماهير ضدي".

العلاقة مع شيكابالا

وتابع: "أنا في الوسط معروف باعتدالي وعلاقتي بشيكابالا جيدة وعلاقة اللاعب  بابني علي الزملكاوي أقوى مني أيضا".

مقاضاة القناة

وأكد: "حقى الأدبي سأحصل عليه قضائيًّا بشكل كامل من خلال مقاضاة القناة الفضائية المسؤولة عن تسريب الفيديو، وأشكر كل الناس اللي علقت بكل حيادية وأكدت أنني شخص معتدل".

موقف شيكابالا

واستطرد: "الفيديو كان لا يجب أن يذاع بأي شكل من الأشكال، وهناك  اتصال لي حدث مع شيكابالا بشكل غير مباشر عن طريق الدكتور مدحت العدل، وعلق اللاعب على الفيديو المسرب “مفيش مشكلة في اللى انت قلته”.

ابن ضياء السيد الزملكاوي

وأكمل: "علي ابني الزملكاوي زعل مني في الأول وبعدين تفهم أنه مزاح والفيديو المسرب مفيهوش أي إساءة لشيكابالا".

فيديو ضياء السيد

وأثار الفيديو حالة من الجدل بعدما تحدث عن شيكابالا وأكد أنه لن ينضم للمنتخب خلال الفترة المقبلة دون أن يوضِّح السبب الرئيسي الذي دفعه للحديث بهذه الطريقة، كما سخر ضياء السيد من التسديدة الرائعة لمحمد مجدي أفشة في مرمى الزمالك خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أطلق عليها "القاضية ممكن" قائلًا: القاضية لبست خلاص.

فيما تطرق للحديث عن أزمة تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي والذي لم يعلن الزمالك عن تجديده بشكل رسمي حتى الآن قائلًا: "بن شرقي بيستعبط عايز يخلي الشرط الجزائي 500 ألف دولار ويمشي تاني يوم لازم يكون بعد عام ويمشي براحته ويكون الشرط الجزائي 2 مليون من أجل أن يستفيد الزمالك بمبلغ كويس في حال قرر الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة".

ومن جانبه كتب ضياء "السيد" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انتمائي الكُروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هي الأساس.. الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج، وشيكابالا ابني وهو يعلم ذلك وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي".

وأضاف: "أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب، أما بالنسبة لقناة العربية فسوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل غير الأخلاقي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية